المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صلاح على رأس قائمة هدافي دوري الأبطال.. قبل انطلاق مباريات دور الـ16

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 09:57 م
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
معتز محمد
طباعة
بدأ العد التنازلي على عودة مباريات دوري الأبطال بعد فترة توقف استمرت نحو الأربعة أشهر بسبب فعاليات النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم والتي نظمتها دولة قطر.

لتتجه الأنظار على مباريات اليوم الأول من دور الـ16، والذي سيشهد واحدة من أكبر مباريات البطولة، المباراة التي ستجمع بين فريق باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على أرضية ستاد بارك دي بيرنس في العاصمة الفرنسية، اللقاء الذي تنطلق صافرته في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي نفس التوقيت يستضيف أي سي ميلان وصيف المجموعة الرابعة على أرضية ستاد سان سيرو فريق توتنهام هوتسبير، بعدما تمكن توتنهام من حجز مقعد بدور الـ16 من خلال تواجده على رأس المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.

لتستكمل مباريات دور الـ16 غدًا باللقاء الذي سيجمع بين فريق كلوب بروج وبنفيكا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، كما يشهد نفس اليوم مواجهة بين أبناء لندن وأسود الفيستيفاليا، حينما يحل فريق تشيلسي ضيفًا على فريق بوروسيا دورتموند في مباراة الذهاب.

وفي الوقت الذي يعاني فيه الفرعون المصري محمد صلاح على أراضي الإنجليزي مع فريق ليفربول بعد فترة غياب عن التهديف استمرت نحو 5 مباريات، قبل أن يتمكن من تسجيل هدف في مباراة الأمس أمام ايفرتون ويساهم في حسم الريدز للثلاث نقاط، والعودة إلى مسار الانتصارات من جديد بعد النتائج السلبية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.


يتربع محمد صلاح على قائمة هدافي دوري الأبطال، بعدما أنهي مرحلة المجموعات مسجلًا سبعة أهداف في 6 جولات، بالتساوي مع الفرنسي كيليان مبابي صاحب نفس عدد الأهداف، ليصبح ترتيب الهدافين كالآتي:

-محمد صلاح 7 أهداف

-كيليان مبابي 7 أهداف

-مهدي طارمي 5 أهداف

-إرلينج هالاند 5 أهداف

-فيكتور بونيفاس 5 أهداف

-رافا سيلفا 5 أهداف

جونكالو راموس 5 أهداف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads