المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يستعيد خدمات الونش قبل مباراة المريخ بدوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 09:56 م
محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش لاعب الزمالك
معتز محمد
طباعة
شارك محمود حمدي "الونش" لاعب قلب دفاع فريق الزمالك في مران الفريق الأبيض، بعد الانتهاء من مرحلة العلاج والتأهيل التي كان يخضع لها خلال الفترة الماضية.

وتواجد الونش في تدريبات الفريق التي أقيمت عصر  اليوم على ارضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعدما شارك في الفقرة الخطيطية  التي أجراها البرتغالي جيسوالدو فيريرا بجانب التقسيمة الفنية مع اللاعبين المستبعدين من مباراة الفريق أمام سموحة أمس.

وكان لاعب قلب دفاع منتخب مصر وفريق الزمالك قد تعرض للإصابة بقطع في وتر الخليفة في مباراة الفريق أمام سموحة بالدور الأول من بطولة الدوري العام، ومن ثمّ السفر إلى آحد المراكز العلاجية بالندن لإجراء عملية جراحية.

ويستعد فريق الزمالك إلى مباراة الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستجمع بينه وبين فريق المريخ السوداني على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي يوم الجمعة القادمة، المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويسعي الفارس الأبيض في مباراة المريخ نحو تحقيق الانتصار الأول بدور المجموعات والحصول على الثلاث نقاط من أجل استكمال مشوار البحث عن اللقب السادس، بعدما تلقي الخساراة في افتتاح مباريات المجموعة على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف دون رد أمام شباب بلوزداد الجزائري


ترتيب مجموعة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-23


يتواجد فريق الزمالك في المجموعة الرابعة برفقة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، وبعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من مباريات المجموعة والتي شهدت هزيمة الزمالك أمام بلوزداد.

بالإضافة إلى تحقيق الترجي التونسي انتصار صعب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بينه وبين المريخ السوداني ، أصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

1- شباب بلوزداد ثلاث نقاط
2- الترجي ثلاث نقاط
3- المريخ السوداني صفر نقاط
4- الزمالك صفر نقاط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads