المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة الشركات الناشئة بلا حدود.. وزارة التخطيط تعلن ختام أعمال النسخة الرابعة

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 09:58 م
ختام قمة الشركات
ختام قمة الشركات الناشئة بلا حدود
محمود حربي
طباعة
كشفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أنه بمشاركة وفود من 19 دولة حول العالم، جرى اختتام  أعمال النسخة الـ4 من "قمة الشركات الناشئة بلا حدود".

وأوضحت وزيرة التخطيط، أن هناك 3 شركات مصرية  حصلت على 3 جوائز  من قمة الشركات الناشئة بلا حدود، وأنه شارك في فعاليات القمة  نخبة من أبرز الخبراء والمستثمرين في مجال الشركات الناشئة بهدف تقديم الدعم لرواد الأعمال من جميع أنحاء العالم، لافتةً إلى أن القمة استهدفت شجيع الوفود على التنوع والابتكار والتأثير.

وزارة التخطيط تشارك في قمة الشركات الناشئة بلا حدود 

وشارك في أعمال القمة مجموعة من ممثلي شركات رأس مال المخاطر ومسرعات الأعمال لتقديم الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال لمساعدتهم على التوسع والنمو.
 
وشهدت القمة، مناقشة عدد من الموضوعات الهامة المتعلقة بفرص الشركات الناشئة ومنها، جلسة بعنوان "لماذا تنمو الـ Super Apps سريعاً والتي أظهرت فاعلية في التغلب على المشكلات الأساسية التي تواجه الشركات الناشئة مثل ضعف اتصال الانترنت والبنية التحتية الضعيفة.

كما أن أغلب الشركات التي تتعامل مع عدد كبير من الأشخاص مثل البنوك تعتمد على هذه التطبيقات، لما تتيحه لهم من تقديم خدمة الرعاية الصحية لعدد كبير من الأشخاص بتكلفة قليلة وجودة عالية باستخدام خدمات الدفع المختلفة من خلال استخدام تطبيق واحد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads