المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يبدأ بعد 3 أيام.. شروط الالتحاق بـ معهد معاون الأمن بالداخلية لعام 2023

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:32 م
اختبارات معهد معاون
اختبارات معهد معاون الأمن
زينب الخضري
طباعة
كشفت وزارة الداخلية، عن عدد من القرارات التي تختص بصفات الملتحق بـ معهد معاون الأمن لعام 2023، والمقرر أن يبدأ التقديم عليها بداية من 18 فبراير 2023 إلى 22 مارس المقبل، من أجل قبول الدفعة الجديدة وتدريبها كما يلزم.

يتقدم الراغبين في الالتحاق بـ معهد معاون الأمن، من خلال التسجيل عبر موقع وزارة الداخلية، من خلال الإنترنت ليتم إجراء الاختيارات اللازمة التي تؤهلهم للالتحاق بالمعهد.

اختبارات معهد معاون الأمن

يتم إجراء الإختبارات في معاهد طرة والسادس من أكتوبر والبحيرة وسوهاج بالنسبة للذكور، أما الإناث تجرى في طرة.

يتمكن الملتحقين بالمعهد من الحصول على مكافآت خلال مدة دراسته، بجانب توفير العلاج المجاني، والمتفوقين فيه يحصولون على جوائز مادية وأيضًا معنوية.

شروط الالتحاق

وأشارت الداخلية إلى أن الملتحق يجب أن تكون جنسيته مصرية، ووالداه يملكان الجنسية المصرية، بالإضافة إلى أنه يجب أن يمتلك شهادة إعدادية.

ووفقًا لاستكمال الشروط التي حددتها الداخلية يجب أن يكون حسن السيرة، ولا يكون قد سبق الحكم عليه جنائيًا، وأن لا يكون قد تم فصله عن أحد القطاعات العامة، ما لم يكن قد فات على هذا الحكم أربع سنوات.

وذكرت الداخلية أنه يجب ألا يقل طوله عن 170 سم بالنسبة للذكور، وبالنسبة للإناث يجب ألا يقل الطول عن 160 سم، وألا يكون ملتحقًا بالقوات المسلحة أو بأي جهة تخص الدولة، وأيضًا يجب أن يتوافر فيه شروط اللياقة الصحية، ويجب ألا يكون متزوجًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads