المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو على رأس تشكيلة الكاف للجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:48 م
أحمد مصطفى زيزو لاعب
أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك
معتز محمد
طباعة
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن التشكيل الأفضل للجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال موسم 2022-23.

وشهدت التشكيلة التي أعلن عنها الاتحاد، تواجد لاعب فريق الزمالك أحمد مصطفى "زيزو"، بعدما شارك مع الفريق الأبيض في مباراة الأولي بدور المجموعات أمام شباب بلوزداد الجزائري.

المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز شباب بلوزداد بهدف دون رد، جاء عن طريق ليونيل وامبا من ركلة جزاء في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثانى للمباراة.

وتواجد لاعب الزمالك في المباراة طوال الـ90 دقيقة، وكان الأخطر بين لاعبي فريق الزمالك، بعدما سدد أربع كرات على مرمي شباب بلوزداد.

كما ضمت التشكيلة ثلاثي من صن داونز، بالإضافة إلى ثلاثي من الرجاء البيضاوي المغربي، ولاعبًا واحدًا من شباب بلوزداد ومثله من الترجي التونسي وحوريا الغيني، وأخر من بترو أتليتكو الأنجولي.

وجاء تشكيل الأفضل للجولة الأولى بدوري الأبطال كالتالي:

حراسة المرمى: ويليامز (ماميلودي صن داونز).
 
خط الدفاع: محمد فوفانا (حوريا كوناكري) - محمد أمين توجاي (الترجي التونسي) - جمال حركاس (الرجاء المغربي).
 
خط الوسط: يسري بوزوق (الرجاء المغربي) - رولاني موكوينا (ماميلودي صن داونز) - زكريا دراوي (شباب بلوزداد) - ميجيل (بترو أتلتيكو).
 
خط الهجوم: مايلولا (ماميلودي صن داونز) - حمزة خابا ( الرجاء المغربي) - أحمد مصطفى زيزو (الزمالك).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads