المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو على رأس تشكيلة الكاف للجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:48 م
أحمد مصطفى زيزو لاعب
أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك
معتز محمد
طباعة
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن التشكيل الأفضل للجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال موسم 2022-23.

وشهدت التشكيلة التي أعلن عنها الاتحاد، تواجد لاعب فريق الزمالك أحمد مصطفى "زيزو"، بعدما شارك مع الفريق الأبيض في مباراة الأولي بدور المجموعات أمام شباب بلوزداد الجزائري.

المباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز شباب بلوزداد بهدف دون رد، جاء عن طريق ليونيل وامبا من ركلة جزاء في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثانى للمباراة.

وتواجد لاعب الزمالك في المباراة طوال الـ90 دقيقة، وكان الأخطر بين لاعبي فريق الزمالك، بعدما سدد أربع كرات على مرمي شباب بلوزداد.

كما ضمت التشكيلة ثلاثي من صن داونز، بالإضافة إلى ثلاثي من الرجاء البيضاوي المغربي، ولاعبًا واحدًا من شباب بلوزداد ومثله من الترجي التونسي وحوريا الغيني، وأخر من بترو أتليتكو الأنجولي.

وجاء تشكيل الأفضل للجولة الأولى بدوري الأبطال كالتالي:

حراسة المرمى: ويليامز (ماميلودي صن داونز).
 
خط الدفاع: محمد فوفانا (حوريا كوناكري) - محمد أمين توجاي (الترجي التونسي) - جمال حركاس (الرجاء المغربي).
 
خط الوسط: يسري بوزوق (الرجاء المغربي) - رولاني موكوينا (ماميلودي صن داونز) - زكريا دراوي (شباب بلوزداد) - ميجيل (بترو أتلتيكو).
 
خط الهجوم: مايلولا (ماميلودي صن داونز) - حمزة خابا ( الرجاء المغربي) - أحمد مصطفى زيزو (الزمالك).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads