المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:49 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ
معتز محمد
طباعة
حل التعادل السلبي ضيفًا على أحداث الشوط الأول للمباراة التي جمعت بين فريق باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على أرضية ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال موسم 2022-23.

الشوط الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وشهد في دقائقه الأولي أول محاولات من قبل الضيوف، بعد تسديدة من قبل الكاميروني تشوبو موتينج من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي باريس سان جيرمان.

لتشهد أحداث الشوط الأول بعد ذلك تخوف من قبل الفريقين على نتيجة المباراة، قبل أن تنحصر المباراة في وسط الميدان من خلال تمريرات متبادلة بين لاعبي بايرن ميونيخ من أجل خلق الفرص لتسجيل أول الأهداف.

حتي الدقيقة 30 والتي شهدت ثاني محاولات المهاجم الكاميروني تشوبو موتينج بعد رأسية اصتطدمت بدفاعات باريس سان جيرمان ومرت بسلام على مرمي دوناروما حارس مرمي فريق العاصمة الفرنسية،لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بالتعادل السلبي بينهما، لننتظر أحداث الشوط الثاني للمباراة


ودخل فريق  سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: جيانلوجي دوناروما.

خط الدفاع: نونو مينديش، سيرجيو راموس، ماركينيوس، أشرف حكيمي.

خط الوسط: وارن زائير إيمري، كارلوس سولير، ماركو فيراتيء دانيلو بيريرا.

خط الهجوم: نيمار، ليونيل ميسي.



كما جاءت تشكيلة بايرن ميونيخ للشوط الأول كالتالي:

حراسة المرمى: يان سومر

خط الدفاع: جواو كانسيلو  - ماتيس دي ليخت - دايوت أوباميكانو -بنجامين بافارد

خط الوسط:  ليون جوريتسكا - جوشوا كيميش - ليروي ساني

خط الهجوم: جمال موسيالا - تشوبو موتينج - كومان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads