المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف دياز.. ميلان ينهي الشوط الأول أمام توتنهام بهدف نظيف

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 10:49 م
ميلان يتقدم على توتنهام
ميلان يتقدم على توتنهام
محمد عبد التواب
طباعة
تمكن فريق ميلان الإيطالى بقيادة مدربه "ستيفانو بيولي" من إنهاء نتيجة الشوط الأول أمام فريق توتنهام الإنجليزي بالتقدم بنتيجة 1-0، في المباراة التي تقام على ملعب "سان سيرو" في إيطاليا ضمن مباريات الذهاب من دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بضغط هجومي من جانب أصحاب الأرض، مع استحواذ كامل على وسط الميدان، وفي الدقيقة السابعة من اللقاء سجل اللاعب  براهيم دياز الهدف الأول لصالح فريق ميلان الإيطالى ليتقدم في نتيجة اللقاء 1-0.

حاول فريق توتنهام العودة في نتيجة اللقاء وتسجيل هدف التعادل ولكن دفاع الفريق الإيطالى تماسك أمام هجمات توتنهام، الذي تحصل على العديد من الكرات الركنية خلال الشوط الأول ولكن لم ينجح الفريق في استغلال أي منها.


وبدأ فريق توتنهام الشوط الأول بتشكيل من:
حراسة المرمى :فورستر.

خط الدفاع :روميرو - داير - لينجليت.

خط الوسط :إميرسون - سكيب - سار - بيريزيتش.

خط الهجوم :كولوسيفيسكي - سون - هاري كين.

ويجلس على مقاعد البدلاء :
براندون اوستن، ارناوت دانجوما، بن دايفز، ألفي ديفين، ألفي وايتمان، بورو، لوكاس مورا، دافيسون سانشيز، جافت تنغانا، ريتشارلسون.

وبدأ ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق اسي ميلان اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى :تاتانوانو.

خط الدفاع :كالولو - سيمون - ثياو.

خط الوسط :سالماكرز - كرونيتش - تونالي - هيرنانديز.

خط الهجوم :دياز - لياو - جيرو.

ويجلس على مقاعد البدلاء :
دافيد كالابريا، فودي بالو، شارل دي كيتلير، ماتيو جابيا، جونيور ميسياس، ميرانتي، لابونافا، أوريجي، توماسوبوبيجا، أنتي ريبيتش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads