المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالقميص رقم 10.. ميتلاند الدنماركي يُقدم إمام عاشور لاعبًا في صفوفه

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:26 م
إمام عاشور لاعب ميتلاند
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي
معتز محمد
طباعة
قدم فريق ميتلاند الدنماركي لاعبه الجديد إمام عاشور بعد إتمام التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من خلال نشر فيديو عبر الحساب الرسمي للفريق على "تويتر" يتضمن ظهور اللاعب بقميص الفريق حاملًا رقم 10، مشيرًا إليه بتعليق Ashour is" 𝗛𝗘𝗥𝗘" والتي تعني باللغة العربية "عاشور هنا".

وكان فريق ميتلاند قد أنهى كافة التفاصيل المالية والإدارية المتعلقة بالصفقة مع مجلس إدارة الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، بعدما حصل على توقيع لاعب وسط منتخب مصر وفريق الزمالك السابق لمدة أربعة سنوات مقابل 2 مليون و750 ألف يورو.

والتحق صاحب الـ24 عامًا بمعسكر الفريق الدنماركي المقام في مدينة لشبونة بالبرتغال اليوم، من أجل الاستعداد لمباراة فريق سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي، المباراة التي ستقام  ملعب جوزيه ألفالادي بالعاصمة البرتغالية لشبونة يوم الخميس المقبل.

وعقد الجهاز الفني لفريق ميتلاند جلسة مع إمام عاشور فور الوصول إلى معسكر الفريق من أجل الحديث عن مدي أهميته في المباريات خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى إبلاغه بتواجده ضمن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الخميس المقبل بالدوري الأوروبي ومن المتوقع مشاركته في المباراة.

ويذكر أن أمام عاشور قد انضم لصفوف الفريق الأبيض في موسم 2019 قادمًا من صفوف فريق غزل المحلة، وحصل مع فريق الزمالك على العديد من الألقاب منها بطولة الدوري العام مرتين، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر مرة واحدة، كما شارك مع الفريق الأبيض هذا الموسم خلال 16 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع أربعة أهداف آخرين.

وأصبح أمام عاشور ثالث اللاعبين المصريين في الدوري الدنماركي بعدما نجم منتخب مصر وفريق بوروسيا دورتموند السابق محمد زيدان، بالإضافة إلى أمير عادل لاعب فريق سموحة السابق والذي كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف فريق الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads