المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونخ يضرب باريس سان جيرمان بهدف كومان في "حديقة الأمراء"

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:52 م
بايرن يضرب باريس
بايرن يضرب باريس بهدف
زينب عبد الله
طباعة
انتهت منذ قليل واحدة من أمتع مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت بين باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ، والتى فاز تفوق بها بايرن ميونيخ بهدف دون ردء المباراة التي أقيمت بينهم على أرضية ستاد "بارك دي برينس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16، من دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، بعد عدة محاولات من جانب الفريقين، ولكن كانت على استحياء بعض الشئ.

إلى أن أتي الشوط الثاني وشهد أول أهداف المباراة، تحديدًا في الدقيقة 53، عن طريق اللاعب كينجسيلي كومان، وجاء ذلك بعد عرضية من ديفيز يقابلها كومان بتسديدة قوية تهز شباك باريس سان جيرمان، ليتقدم البافاري بهدف نظيف.

كما شهدت الدقيقة 61 تسديدة قوية موتينج من داخل منطقة الجزاء، ولكن اصطدمت في القائم، بعد سيطرة واستحواذ من جانب العملاق الألماني.

وفي الدقيقة 74 تم إلغاء هدف التعادل، بعد تسديدة من سومر أنقذها الحارس، لترتد ويتابعها نيمار، ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع ليتابعها كيليان مبابي بتسديدة قوية داخل المرمى، ولكن ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل.

وشهدت أيضًا الدقيقة 81 هدف آخر ملغي، لصالح باريس سان جيرمان، عن طريق اللاعب كيليان مبابي، وتم إلغاء الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الڤار".

الجدير بالذكر أنه تم طرد اللاعب بنجامين بافارد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد حصوله على الإنذار الثاني.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لاستضافة نظيره ليلء يوم الأحد القادم في تمام الساعة الثانية عصرًا، على أرضية ستاد "بارك دي برينس"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 24، من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

على الجانب الآخر يحل فريق بايرن ميونيخ ضيفًا على نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، يوم السبت القادمء المباراة التي ستبدأ في تمام الساعة 4:30 مساءً، على أرضية ستاد "بروسيا بارك"، وذلك في إطار مباريات الدوري الألماني الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads