المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيد الفيل يعزي أسر ضحايا الحادث المروري بالطريق الصحراوي بـ النوبارية الجديدة

الثلاثاء 14/فبراير/2023 - 11:53 م
السيد الفيل يصل مستشفى
السيد الفيل يصل مستشفى النوبارية الجديدة بـ البحيرة
طارق رفعت أبوالحسن
طباعة
توجه المستشار السيد الفيل، رئيس مجلس أمناء جهاز مدينة النوبارية الجديدة بـ محافظة البحيرة، مساء اليوم الثلاثاء، إلى مستشفي النوبارية المركزي، لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسر ضحايا الحادث المروري الذي شهده الطريق الصحراوي أمام مدينة النوبارية الجديدة.

حادث مروري بمدينة النوبارية الجديدة بمحافظة البحيرة 

وكان الحادث المروري بمدينة النوبارية الجديدة في البحيرة، قد أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 15اخرين منهم 3 حالات في العناية المركزة وقد تم الاطمئنان على حالة المصابين في الحادث والذي تم تحويل بعضهم لمستشفى اليوم الواحد لإجراء بعض الأشعة المقطعية لهم والجرحات الدقيقة.

تفاصيل الحادث المروري

ويذكر أنه، مديرية أمن البحيرة، تلقيت إخطاراً صباح اليوم الثلاثاء ، من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بالقرب من مدخل مدينة النوبارية الجديدة بمحافظة البحيرة.

وأسفر الحادث عن وفاة وإصابة عدد من الأشخاص الأشخاص، فتم إبلاغ هيئة الإسعاف، وسرعان دفعت الهيئة بـ 9 سيارات إٍسعاف إلى مكان الحادث لانقاذ ونقل المصابين لمستشفى غرب مدينة النوبارية العام في البحيرة.

انقلاب ميكروباص بـ البحيرة

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث نتيجة اصطدام الميكروباص بالرصيف، كما أسفر الحادث عن مصرع 3 فتايات وشاب، وإصابة 15 شخص جميعهم مقيمين بالعامرية، وحرر محضراً بالواقعة للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads