المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منى زكي لـ أحمد حلمي: «21 سنة وأنت لسه عيد الحب بتاعي»

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 01:29 ص
منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي
سمر عبد المحسن
طباعة
لم تنسى الفنانة منى زكي أن تعايد شريك حياتها، ورفيق مشوارها الفنان أحمد حلمي بمناسبة عيد الحب.

نشرت مني زكي عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي عل  موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة تجمعها مع زوجها معلقةً:" 21 سنة وأنت لسه عيد الحب بتاعي، عيد حب سعيد يا حبيبي".

قصة حب مني زكي وأحمد حلمي 

يعد الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي من أنجح الزيجات على الساحة الفنية، حيث تربطهم علاقة حب استمرت لـ21 سنة، ورزقهم الله بـ3 أبناء وهم « لي لي، و سليم، ويونس».

أعمال جمعت منى زكي وأحمد حلمي

 قدم الثنائي منى زكي وأحمد حلمي،  3 أفلام قبل زواجهما،  ليست بطولاتهم المطلقة وهم "سهر الليالي، ليه خليتني أحبك، وعمر ٢٠٠٠"في وحتي الأن لم يجدوا بعد زواجهم أن يجمعهم عمل من بطولتهم.

آخر أعمال الفنانة منى زكي

يذكر أن آخر أعمال منى زكي، فيلم «أصحاب ولا أعز»،الذي تدور أحداثه عن مجموعة أصدقاء يجتمعون في ليلة، ويلعبون لعبة الصراحة الذي تكشف عن أسرارهم المخفية، وهو من بطولة منى زكي، نادين ليكي، إياد نصار، دياموند بو عبود، عادل كرم، ومن تأليف فيليبو بولونيا، وإخراج وسام سميرة.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي، فيلم «واحد تاني»، الذي تدور أحداثه حول أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، يجتمع مع زملائه القدامى ليكتشف فشله وفقدان شغفه، فيعمل على اختراع لإعادة شغفه للحياة من جديد، إلا أنه تنحرف منه الأمور بشكل غير متوقع، وهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads