المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن يحتفلون بـ عيد الحب

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 01:53 ص
احتفالات الفنانين
احتفالات الفنانين بـ عيد الحب
أروى سيد
طباعة
احتفل عدد كبير من نجوم الفن أمس الثلاثاء، الموافق 14 من فبراير بـ عيد الحب، وذلك عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

احتفالات الفنانين بـ عيد الحب 

احتفلت الفنانة منى زكي مع زوجها الفنان أحمد حلمي بـ عيد الحب، حيث شاركت صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، معلقةً: "21 سنة وأنت عيد الحب بالنسبة ليا، عيد حب سعيد".

رامي صبري يغازل زوجته

وتغزل الفنان رامي صبري في زوجته بمناسبة عيد الحب، من خلال مشاركته لصورة تجمعهما في جو رومانسي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وكتب: "عيد حب سعيد".

أما عن المطربة السورية أصالة فقد تغزلت في زوجها حسن فائق بمناسبة عيد الحب، عن طريق مشاركة فيديو يجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وظهرت أصالة فيه وهي تقبل زوجها وتحضنه، وقال كلاهما: "عيد حب سعيد".

سمية الخشاب تحتفل بعيد الحب على طريقة الشيف شربيني

من جانبها، احتفلت الفنانة سمية الخشاب بعيد الحب بطريقة ساخرة، حيث نشرت صورة لها من مسلسل موسى وهي تحمل صينية طعام، عبر حسابها الشخصي على «تويتر»، وكتبت: "هابي فالانتين يا حبايبي.. عملتلكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها، حبوا الأكل وحبوا نفسكم هو ده اللي بينفع".

ومازحت الفنانة هند صبري متابعينها في عيد الحب، حيث شاركت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقةً: "اليوم العالمي لـ عايزة ورد يا إبراهيم، إذا طلبتي شيء غير الورد هذه الأيام ماذا يكون؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads