المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فنانات تعرضن للتنمر بعد عمليات التجميل.. آخرهن دنيا بطمة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 01:35 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة
تقى ياسر شديد
طباعة
تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة الترند، بعد نشر صورتها وبدت ملامحها متغيرة، نتيجة خضوعها لعمليات التجميل، وتعرضت للتنمر والانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا بطمة تتعرض للتنمر

ليست دنيا بطمة وحدها من تعرضت للتنمر، بعد عمليات التجميل التي بلجأن لها، لتغير ملامحهن، أو إنقاص وزنهن، أو نحت الوجه، لكن البعض منهن  لم تنصفهن هذه العمليات وحصلن على نتائج مؤلمة دمرت حياتهن، وتستعرض بوابة المواطن الإخبارية أبرز هؤلاء الفنانات.
 
هدى الأتربي

تصدرت الترند فترة طويلة بعد ظهورها بملامح متغيرة، فكانت تتمتع بملامح جميلة وناعمة، ولكنها أفسدت هذا بعد خضوعها لعميات التجميل، وأطلق عليها بأنها قد تحولت من فتاة جميلة إلى دمية فقط.

مايا دياب

صدمت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها بعد ظهورها بملامح متغيرة تماما، وأكد متابعينها بأنهم لم يعدوا يتعرفوا عليها بعد هذا التغير فهي كانت ليس بحاجة لهذه العمليات.

حلا شيحة

بعد غيابها لسنوات عن الفن، عادت بتغير في ملامحها ، حيث ظهرت بوجه منتفخ في الخدود والشفاه، كانت بشكل أفقدها ملامحها البريئة الناعمة، وعبرت عن ندمها الشديد للخضوع لمثل هذه العمليات.

نوال الزغبي

قد استاعدت نوال الزغبي في الفترة الأخيرة ملامحها الطبيعية مرة أخرى، ولكنها ظلت لسنوات تعاني من نتيجة خضوعها لمثل هذه العمليات، وأعترفت أنها شوهت ملامحها بالكامل، وظلت تعاني لفترة لإستعادة ملامحها وسحب المواد المحقونة في وجها.

إليسا

تعرضت إليسا للتنمر الشديد بعد خضوعها لعمليات التجميل لتغير ملامحها، وسبب هذا مشاكل نفسية وصحية، ومازال أثر هذه العمليات واضح على وجها وحركة فمها.

صفية العمري

لجأت لهذه العمليات لشد وجهها، والحقن بالسيلكون، فغيرت ملامحها بالكامل، أصبحت أيضا تعاني في صعوبة في الكلام بشكل طبيعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads