المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المالية": صرف حافز الربع الأخير لجميع العاملين بالمصالح الإيرادية

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 06:24 م
طباعة
اعتمد وزير المالية عمرو الجارحي حافز الربع الأخير من العام المالي 2015 / 2016، طبقا للقواعد المعتمدة من رئيس مجلس الوزراء.

وقال نائب وزير المالية للسياسات الضريبية عمرو المنير - في بيان اليوم الإثنين - إن حافز الحصيلة الذي يصرف كل 3 شهور سيتم صرفه فورا، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على انتظام صرف الحافز بعد تدقيق الحصيلة وفقا لنظام الحافز الذي أقره رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف المنير أن الصرف يستمر بنفس المعايير إلى حين انتهاء الوزارة من وضع نظام جديد للحوافز لجميع العاملين بالمصالح الإيرادية.

من جانبه، قال رئيس مصلحة الضرائب المصرية عبد المنعم مطر إن وزير المالية أكد أنه سيتم الانتهاء من أسس فصل صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين بالجمارك والضرائب نهاية هذا الشهر ليكون لكل جهة صندوقها المستقل، وهو المطلب الذي طالما نادى به العاملون في الخمس سنوات الماضية.

يُذكر أن وزارة المالية تدرس حاليا إطلاق نظام جديد للرعاية الصحية للعاملين بمصلحة الضرائب العقارية والذين ليس لهم صندوق علاجي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads