المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة الأستاذ والتلميذ.. أرسنال في مواجهة مانشستر سيتي لحسم صدارة البريميرليج

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:48 م
أرسنال في مواجهة
أرسنال في مواجهة مانشستر سيتي
محمد كرم
طباعة
يستضيف ملعب "الإمارات" في العاصمة الإنجليزية، لندن، مباراة من العيار الثقيل والتي تعتبر بمثابة أهم مباريات الموسم الحالي في البريميرليج، بين آرسنال بقيادة مدربه "ميكيل أرتيتا" الذي سيواجه أستاذه الأسبق "جوسيب جوارديولا" وفريقه مانشستر سيتي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين أرسنال ومان سيتي، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

ويتواجد فريق آرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، حصل عليهم من مجمل لعب 21 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 16 مباراة، ووقع في فخ التعادل ثلاث مباريات، وتلقي الهزيمة في مبارتين،وسجل لاعبيه 46 هدف وسكن مرماه 18 هدف.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة، من مجمل خوض 22 مباراة، تمكن من الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة، وتلقي الهزيمة في أربع لقاءات ، حيث استفاد الفريق بشكل كبير من تعادل آرسنال أمام برينتفورد، وبعدما حقق هو الفوز على أستون فيلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل صاحب الأرض مباراة اليوم طمعا في تحقيق الفوز، من أجل تأكيد الصدارة وتعزيز الفارق الي 6 نقاط، خاصة بعدما فقد نقطتين ثمينتين في المباراة الماضية أمام برينتفورد بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، ليفقد فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خمس نقاط في آخر جولتين.

أما علي الجانب الآخر فيدخل فريق مانشستر سيتي، المباراة وعينه على الثلاث نقاط، وذالك من أجل انتزاع المركز الأول والوقوف على صدارة ترتيب البريميرليج  بفارق الأهداف عن الفريق المنافس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي: 

تذاع مباريات الدوري الانجليزي عبر شاشة قنوات beIN Sports القطرية باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تنقل مبارة ميلان وتوتنهام خلال قناة BEIN SPORTS HD2.

 ويتولى مهمة التعليق على مجريات المباراة المعلق الجزائري "حفيظ دراجي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads