المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل قمة أرسنال ومانشستر سيتي.. تعرف على ترتيب فرق الدوري الإنجليزي

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:55 م
جدول ترتيب فرق الدوري
جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي
معتز محمد
طباعة
أنهى ملعب الإمارات استعداداه لاستقبال المباراة التي ستجمع بين فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا أمام فريق مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، ضمن منافسات  الجولة الـ12 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

ويدخل فريق المدفعجية قمة مباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط توسيع الفارق إلى 6 نقاط مع السيتي، واستمرار التربع على جدول الترتيب، بعدما وصل إلى النقطة رقم 51 من خلال تحقيق الفوز في 16 مباراة بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وهزيمتين، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 46 هدف كثاني أقوي خط هجوم واستقلبت شباكهم 18 هدف.

وعلى الجانب الآخر، يسعى بيب جوارديولا نحو مواصلة سلسلة الانتصارات على فريق أرسنال بعدما حقق الانتصار في آخر خمس مباريات جمعت بينهما بنتيجة 4-1و1-0و 5-0و2-1و 1-0 على نفس الترتيب، كما يآمل الإسباني في تحقيق الانتصار والحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل اقتناص صدارة البريميرليج.

وتتواجد كتيبة مانشستر سيتي  في المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط فقط عن منافس اليوم، فجمع الفريق الأزرق في حقبته 48 نقطة من خلال 14 انتصار وأربعة تعادلات وخمس هزائم. وتمكن الفريق من تسجيل 56 هدف كأقوي خط هجوم في البطولة واهتزت شباكهم في 22 مناسبة.

كما أن المنافسة على صدارة البريميرليج تكاد تكون منحصرة خلال المباريات الماضية بين أرسنال ومانشستر سيتي بسبب فارق النقاط القريب بينهما، بالإضافة إلى ابتعاد ليفربول عن المنافسة بشكل كبير بعدما تواجد في المركز الـ9 برصيد 32 نقطة، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم جدول ترتيب البريميرليج  قبل مباراة آرسنال ومانشستر سيتي.

جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي قبل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي:

1-أرسنال -  51 نقطة

2-مانشستر سيتي  -  48 نقطة

3-مانشستر يونايتد  -  46 نقطة

4-نيوكاسل يونايتد  -  41 نقطة

5-توتنهام هوتسبير -  39 نقطة

6-برايتون  -  35 نقطة

7-فولهام  -  35 نقطة

8-برينتفورد -  34 نقطة

9-ليفربول  -  32 نقطة

10-تشيلسي  -  31 نقطة

11-أستون فيلا  -  28 نقطة

12-كريستال بالاس -  25 نقطة

13-ليستر سيتي  -  24 نقطة

14-نوتنغهام فورست -  24 نقطة

15-وولفرهامبتون -  23 نقطة

16-وست هام -  20 نقطة

17-ليدز يونايتد - 19 نقطة

18-إيفرتون - 18 نقطة

19-بورنموث - 18 نقطة

20-ساوثهامبتون - 15 نقطة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads