المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يواجه السيتي.. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع وتاريخ المواجهات

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 02:48 م
تاريخ مواجهات أرسنال
تاريخ مواجهات أرسنال ومانشستر سيتي
معتز محمد
طباعة
تحتضن أرضية ستاد الإمارات واحدة من أقوي مباريات الدوري الإنجليزي، اللقاء الذي سيجمع بين فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكل أرتيتا وفريق مانشيستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا ضمن منافسات الجولة الـ12 والمؤجلة من البيرميرليج موسم 2022-2023.

ويدخل فريق أرسنال وصاحب الأرض مباراة الليلة على رأس جدول الترتيب برصيد 51 نقطة حصل عليها من خلال 16 انتصار وهزيمتين وثلاثة تعادلات، كانت آخرها أمام فريق برينتفورد والتي جمعت بينهما يوم السبت الماضي على أرضية ملعب الإمارات وانتهت بهدف لكل منهما، بعدما تقدم لياندرو تروسار لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 قبل أن يتعادل إيفان توني للضيوف في الدقيقة 77من عمر المباراة.

وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق السماوي مباراة الليلة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة حصل عليها من خلال تحقيق الفوز في 15 مباراة، بالإضافة إلى 3 تعادلات وأربعة هزائم، وسجل لاعبو الفريق 56 كأقوي خط هجوم في البطولة، واستقبلت شباكهم 22 هدف، وتمكن السيتي من تحقيق الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق استون فيلا على أرضية ستاد الاتحاد يوم الأحد الماضي.

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت- ويليام ساليبا- جابرييل ميجاليس- أولكسندر زينتشينكو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد- توماس بارتي- جرانيت تشاكا.

خط الهجوم: بوكايو ساكا- جابرييل مارتينيلي- إدي نيكيتيا.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: ايدرسون .

خط الدفاع: كايل ووكر - روبن دياز - ايميريك لابورت- ناثان آكي.

خط الوسط: رودي - كيفين دي بروين - الكاي جوندوجان.

خط الهجوم: رياض محرز - إيرلينج هالاند - جاك غريليش

تاريخ مواجهات كلا الفريقين

تعتبر مباراة الليلة هي اللقاء رقم 187 في تاريخ لقاءات الفريقين، كان لفريق المدفعجية النصيب الأكبر من عدد الانتصارات بـ89 انتصارات، بينما حقق فريق مانشستر سيتي الانتصار في 55 مباراة، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 42 مباراة.

كما أن فريق أرسنال يعيش واحدة من أطول سلسلة الهزائم أمام فريق بعينة في بطولة الدوري الإنجليزي، فلم يتمكن فريق المدفعجية من تحقيق أي انتصار في آخر 13 مباراة جمعت بينه وبين فريق مانشستر سيتي، بعدما تلقي الخساراة في 10 مباريات وتعادل في ثلاثة، كما جاءت نتائج آخر ثلاث مباريات جمعت بينهما في بطولة الدوري كالتالي:

- انتصار مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف
- ‏انتصار مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل لاشيء
- ‏انتصار مانشستر سيتي بهدف دون رد .

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام المباراة التي ستجمع بين فريق أرسنال ومانشستر سيتي على أرضية ستاد الإمارات اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستوافق الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكنكم متابعه المباراة من خلاله مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة الماضية، ويتولي مهمه التعليق والوصف على أحداث المباراة الجزائري حفيظ دراجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads