المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة الأزهر ومحافظ بني سويف يجريان زيارة إلى مركز ناصر

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 05:42 م
جولة رئيس جامعة الأزهر
جولة رئيس جامعة الأزهر إلى بني سويف
خالد الشربيني
طباعة
أجرى الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لقافلة جامعة الأزهر إلى قرية الحرجة التابعة لمركز ناصر بـ محافظة بني سويف، مؤكداً أن جامعة الأزهر تسخر كل إمكاناتها للنهوض والارتقاء بالريف المصري طبقًا لمبادرة، «حياة كريمة» التي أطلقها رئيس الجمهورية، وتنفيذاً لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وتفقدا رئيس جامعة الأزهر ومحافظ بني سويف أنشطة قافلة جامعة الأزهر الشاملة بقرية الحرجة، التي تسهم بشكل كبير في تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030م، بجانب تفقده للجان امتحانات محو الأمية، وعيادات الكشف الطبي المتخصصة التي ضمت أطباء في مختلف التخصصات الطبية.

رئيس جامعة الأزهر يؤكد استمرار صرف الأدوية بالمجان

وشملت الجولة، تأكد رئيس الجامعة، من استمرار صرف الأدوية للمرضى بالمجان من خلال شبابيك مخصصة للرجال وأخرى للسيدات، بالإضافة إلى العمليات الجراحية الصغرى التي تجري للأطفال، وتوزيع المساعدات على المواطنين بالتنسيق مع الشئون الاجتماعية.

وأشار الدكتور سلامة داوود، إلى أن الوطن في حاجة إلى تضافر جميع جهود أبنائه، بما يدعم تطور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي ختام جولته، قام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة بزرع أشجار الزيتون؛، اقتداءً بالحديث الشريف الذي ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم: «إذا قامت الساعة وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها»، مؤكداً أن الحديث بمثابة دعوة إلى العمل والتفائل.

وتجدر اللإشارة إلى أنه رافق الدكتور سلامة داوود رئيس جامعة الأزهر في جولته، الدكتور محمد هاني غنيم، المحافظ، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads