المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبحي سيقود حراسة مرمى الزمالك أمام المريخ السوداني

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 07:36 م
الزمالك في ليبيا
الزمالك في ليبيا
صابرين علي
طباعة

أشاد الجهاز الفنى للزمالك بالمستوى الفنى لمحمد صبحى حارس مرمى الفريق الذى ظهر عليه خلال مباراة فريقه أمام سموحه الأخيرة بالدورى الذي فاز به الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وهو ما جعل المدير الفنى يستقر على استمرار الحارس فى التشكيلة الأساسية للفريق أمام المريخ السودانى فى المباراة المقررة بينهما الجمعة المقبل بليبيا فى الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.
 
وكان الزمالك قد خسر أولى مواجهاته بالقاهرة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف مقابل لاشئ، بينما خسر المريخ خارج ملعبه أمام الترجى التونسى بنفس النتيجة أيضًا.

وعاد محمد صبحى للزمالك في بداية الموسم الحالي بعد موسم قضاه مع فاركو وظهر فيه بشكل جيد انضم من خلاله للمنتخب الوطنى وشارك معه بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

أما علي صعيد خط الوسط، استقر فيريرا علي الدفع باللاعب سيف فاروق جعفر في الوسط والاعتماد عليه بشكل أساسى فى كافة المباريات المقبلة بعد ظهوره الجيد في اللقاء الأخير أمام سموحة وحصوله على جائزة رجل المباراة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، بينما يتواجد الترجي التونسي في الصدارة برصيد ثلاثة نقاط رفقة شباب بلوزداد الذي يمتلك نفس عدد النقاط ويأتي المريخ المركز الثالث من نفس المجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads