المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد جلسة خاصة مع مسئولي النادي.. البنك الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لـ سموحة

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 10:59 م
مسئولو البنك الأهلي
مسئولو البنك الأهلي يجتمعون مع لاعبي الفريق
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم بملعبه الجديد استعدادًا لمواجهة سموحة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

ويصطدم الفريقان اللذان يحتلان المركز الثامن عشر بالنسبة للبنك الأهلي والمركز الثاني عشر بالنسبة لسموحة في جدول ترتيب فرق الدوري المصري في الخامسة مساء الأحد 19 فبراير.

لاعبي البنك الأهلي يخوضون المران اليومي بملعبهم الجديد:

وخاض لاعبي الفريق مجموعة من التدريبات البدنية القوية لرفع معدلات الجاهزية البدنية وتدريبات خططية تكتيكية أشرف عليها اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني استعدادًا للمواجهات الرسمية المقبلة في الدوري المصري.

وشهد المران عودة محمد فتحي للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومازال رزاق سيسيه وأحمد سعيد ومحمود سيد وموسي دياوارا يؤدون عمليات التأهيل استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

جلسة خاصة لمسئولي البنك الأهلي مع الجهاز الفني واللاعبين:

وفي سياق متصل، اجتمع يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، واللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، ومحمد عبد المنعم المشرف العام على الكرة بالجهاز الفني واللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة سموحة.

وتعاهد الجهاز الفني واللاعبون خلال الاجتماع على تخطي هذه المرحلة الصعبة وعودة الانتصارات والتقدم خطوات مهمة في جدول الترتيب خصوصًا بعد تذيل الفريق للجدول في وضعية لا يستحقها الفريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads