المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يقسو على أرسنال بثلاثية ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:26 م
السيت يطيح بأرسنال
السيت يطيح بأرسنال من صدارة البريميرليج
محمد كرم
طباعة
أسدل الستار عن أحداث ونتيجة مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي، حيث انتهت بتفوق الفريق السماوي بنتيجة 3-1 وذالك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب "الإمارات"بشمال لندن، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر ضمن منافسات البريميرليج.

أنهي الفريقين شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث تمكن مانشستر سيتي من إحراز الهدف الاول في الدقيقة 25 عن طريق وسط الفريق" كيفين دي بروين، بعد خطأ فادح من المدافع "تاكيهيرو تومياسو".

وتمكن بعدها صاحب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 40 من عمر شوط المباراة الأول عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب "بوكايو ساكا" داخل المرمى علي يمين الحارس إيديرسون مورايش.

بداية الشوط الثاني بداية سريعة للغاية من لاعبي الفريقين، وعند الوصول إلى الدقيقة 57 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد عرقلة لإيرلينج هالاند داخل منطقة الجزاء من المدافع جابريل ماجاليس، وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغى قرار احتساب ركلة جزاء بداعي وجود تسلل على هالاند.

وفي الدقيقة 68 كاد صاحب الأرض فريق أرسنال من إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب "جورجينيو" ولاكن يبعدها حارس مرمى الستي بصعوبة ويحمي شباكه من هدف التقدم.

وعلى الجانب الآخر جاء الرد السريع لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 72 ليتقدم في النتيجة علي حساب أرسنال، عن طريق تسديدة قوية من اللاعب "جاك جريليش "سكنت في الزاوية اليسرى للمرمى، لتصبح النتيجة 2-1 للفريق السماوي.

وفي الدقيقة 83 تمكن اللاعب إيرلينج هالاند من إحراز الهدف الثالث وتدعيم النتيجة لفريقه، وبهذا الهدف يصعب علي أرسنال عملية العودة ف اللقاء.

وبعد إحراز الهدف الثالث إلتزام لاعبي مانشستر سيتي بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي أرسنال للحفاظ على مجريات المباراة بهذه النتيجة، وفي الاخير ينجح ألمان سيتي في ذالك وينهي اللقاء بالتوفيق علي صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة يصعد فريق مانشستر سيتي الي المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة، بفارق الأهداف عن الفريق المنافس أرسنال الذي يمتلك نفس عدد النقاط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads