المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مياه أسيوط»: المعمل المركزي الأكبر من نوعه في الصعيد

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:56 م
مياه الشرب بـ أسيوط
مياه الشرب بـ أسيوط
محمد عبدالراضى
طباعة
قال المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ أسيوط والوادي الجديد، إن المعمل المركز يعد أكبر وأحدث المعامل فى صعيد مصر من حيث الأجهزة الحديثة الدقيقة والإنشاءات.

وأوضح المهندس علي الشرقاوي، أنه يمكن اعتبار المعمل المركزي التابع لـ أسيوط والوادي الجديد، معملاً مرجعياً للصعيد داعماً للمعمل المرجعي بالشركة القابضة. 

المعمل المركزي لمعالجة مياه الشرب بـ أسيوط

وكشف، أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية دعمت المعمل بجميع الأجهزة المطلوبة وتجهيزات المعامل بتكلفة إجمالية حوالى 75 مليون جنيه مصري، لافتاً إلى أن شركة أسيوط  قامت بتنفيذ جميع الأعمال الإنشائية بتكلفة تصل إلى 120 مليون جنيه مصري استعداداً لافتتاحه في الآونة المقبلة.

وأكد الشرقاوي، أن المعمل يتميز باحتوائه على معمل التحاليل العضوية والذى يشمل على جميع الأجهزة الحديثة التى تحدد الملوثات العضوية ومعمل التحاليل غير العضوية والذى يحدد الملوثات غير العضوية وخاصة العناصر الثقيلة حتى جزء فى البليون

وجاء ذلك، على هامش لقاء المهندس على الشرقاوي، بالمهندس عاطف عزت رئيس فريق عمل برامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، في إطار المتابعة الدورية لمشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads