المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مياه أسيوط»: المعمل المركزي الأكبر من نوعه في الصعيد

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 11:56 م
مياه الشرب بـ أسيوط
مياه الشرب بـ أسيوط
محمد عبدالراضى
طباعة
قال المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ أسيوط والوادي الجديد، إن المعمل المركز يعد أكبر وأحدث المعامل فى صعيد مصر من حيث الأجهزة الحديثة الدقيقة والإنشاءات.

وأوضح المهندس علي الشرقاوي، أنه يمكن اعتبار المعمل المركزي التابع لـ أسيوط والوادي الجديد، معملاً مرجعياً للصعيد داعماً للمعمل المرجعي بالشركة القابضة. 

المعمل المركزي لمعالجة مياه الشرب بـ أسيوط

وكشف، أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية دعمت المعمل بجميع الأجهزة المطلوبة وتجهيزات المعامل بتكلفة إجمالية حوالى 75 مليون جنيه مصري، لافتاً إلى أن شركة أسيوط  قامت بتنفيذ جميع الأعمال الإنشائية بتكلفة تصل إلى 120 مليون جنيه مصري استعداداً لافتتاحه في الآونة المقبلة.

وأكد الشرقاوي، أن المعمل يتميز باحتوائه على معمل التحاليل العضوية والذى يشمل على جميع الأجهزة الحديثة التى تحدد الملوثات العضوية ومعمل التحاليل غير العضوية والذى يحدد الملوثات غير العضوية وخاصة العناصر الثقيلة حتى جزء فى البليون

وجاء ذلك، على هامش لقاء المهندس على الشرقاوي، بالمهندس عاطف عزت رئيس فريق عمل برامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، في إطار المتابعة الدورية لمشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads