المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحضور مصطفى محمد.. يوفينتوس في مواجهة نانت بالدوري الأوروبي

الخميس 16/فبراير/2023 - 01:58 م
يوفنتوس أمام نانت
يوفنتوس أمام نانت
محمد كرم
طباعة
يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري نظيره نانت الفرنسي بقيادة المدير الفني أنطوان كومباري على أرضية ملعب آليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأوروبي.

مباراة يوفنتوس أمام نانت

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس ضد نانت، مساء اليوم الخميس 16 فبراير 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويشارك فريق نانت الذي يلعب في صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد في ملحق بطولة الدوري الأوروبي، بعدما غادر دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، حيث حقق الفريق الفوز 3 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

على الجانب الآخر تأهل يوفنتوس إلى بطولة الدوري الأوروبي بعدما حل ثالثاً لمجموعته في دوري أبطال أوروبا، محققاً فوزاً وحيداً، مع تلقي 5 هزائم.

ويدخل فريق نانت الفرنسي مباراة اليوم سعياً في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل لتسهيل مهمة الفريق في تخطي يوفنتوس قبل موقعة الاياب.

بينما يدخل فريق السيدة العجوز الملعب وهو يسيطر على عامل الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز بفارق كبير لضمان وضع قدم في ثمن النهائى البطولة وإنهاء الأمور مبكرًا لضمان عدم حدوث أى مفاجآت في مباراة العودة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفينتوس ونانت في الدوري الأوروبي

تذاع مباريات بطولة الدوري الأوروبي عبر شاشة قنوات «beIN Sports» القطرية، باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما سيتم بث مباراة يوفنتوس ضد نانت عبر قناة «beIN Sports Premium1HD».

ويتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة يوفنتوس ونانت في الدوري الأوروبي المعلق محمد بركات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads