المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق وقائع المؤتمر الدولى الرابع عشر لعلاج الأورام بجامعة أسيوط

الخميس 16/فبراير/2023 - 03:40 م
المؤتمر الدولي لعلاج
المؤتمر الدولي لعلاج الاورام بـ جامعة أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
انطلقت فعاليات المؤتمر الدولي الـ 14 لعلاج الاورام بجامعة أسيوط، حيث قالالدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط إن المؤتمر يأتي لتحسين مستوى الخدمات المقدمة بما يضمن حفاظ المنظومة الصحية بجامعة أسيوط على مكانتها المتقدمة بين المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية وريادتها على مستوى جامعات الصعيد.

ويشارك في المؤتمر الدولي لعلاج الأورام 70 خبير عربي وأجني ويمتد حتى 17 فبراير 2023، وأشار رئيس جامعة أسيوط إن إدارة الجامعة تعمل على تلبية احتياجات المرضى المترددين على قسم علاج الأورام والطب النووى بالمستشفى الجامعى والرئيسى وكذلك بمعهد جنوب مصر للأورام وذلك بمواكبة أحدث بروتوكولات العلاج والكشف المبكر من أجل تحسين نسب الشفاء بين المرضى.

المؤتمر الدولي لعلاج الأورام بـ جامعة أسيوط

وأوضح الدكتور يوسف صالح وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث أن المؤتمر يتضمن 6 ورش عمل، وذلك بمشاركة خبراء من الدول العربية والأجنبية تمهيداً لإنشاء وحدة جديدة متخصصة فى العلاج التلطيفى بقسم علاج الأورام بالمستشفى الجامعى الرئيسى لدعم الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الأورام.

كما كشف الدكتور سمير شحاتة رئيس قسم علاج الأورام والطب النووى بكلية الطب ورئيس المؤتمر أن المؤتمر هذا العام يشهد حضور نخبة كبيرة من كبار الأطباء وشبابه من داخل مصر وخارجها المتخصصين فى علاج مرضى الأورام من الدول العربية والأجنبية والدول الأوروبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads