المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكاف يدعو وسائل الإعلام لتغطية حفل تقديم أمم إفريقيا للشباب مصر 2023

الخميس 16/فبراير/2023 - 03:42 م
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
دعا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "توتال إنيرجيز" تحت 20 عامًا "مصر 2023" كافة وسائل الإعلام لحضور مؤتمر تقديم البطولة غدًا الجمعة.

وسيُقام المؤتمر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة في ستاد القاهرة الدولي، وهو أحد الملاعب التي تستضيف مباريات البطولة بجانب ستاد الإسكندرية الدولي وستاد الإسماعيلية.

وسيكون المؤتمر بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة العليا المُنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا، وأبي إيجاسانمي مديرة العمليات في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وأحمد حسن أسطورة الكرة المصرية وقائد المنتخب الأول السابق، ويوسف حسن كابتن منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا.

وسيكون المؤتمر كحلقة نقاشية تستعرض آخر المستجدات حول الاستعدادات لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية "توتال إينرجيز" تحت 20 عامًا "مصر 2023" والتي تنطلق بدءً من 19 فبراير الجاري وحتى 12 مارس المُقبل بمشاركة 12 منتخبًا.

كما ستكون هناك فرصة إجراء مقابلات إعلامية مع الأسطورة أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ويوسف حسن كابتن منتخب تحت 20 عامًا.

وتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، يتأهل منها أو ثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثلاثة.

وستشارك منتخبات موزمبيق والسنغال ونيجيريا وأوغندا وجنوب السودان وجمهورية الكونغو الديموقراطية وجمهورية إفريقيا الوسطي وجامبيا وتونس وزامبيا وبنين بجانب مصر.
 
وتلعب مصر في المجموعة الأولى رفقة منتخبات موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتُقام مبارياتها أيام 19 مع موزمبيق و22 مع نيجيريا و25 مع السنغال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads