المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا: مواجهة المريخ مهمة لنا وجاهزون لحصد الثلاث نقاط

الخميس 16/فبراير/2023 - 05:00 م
فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة مباراة المريخ السوداني المُقبلة في الجولة الثانية من جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستُقام غدًا في الثالثة عصرًا على ملعب شهداء بنينا.

وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء في مستهل حديثه أن: "المباراة صعبة والزمالك سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأضاف: "الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى لم تكن في الحسبان، والزمالك كان أفضل من المنافس في اللقاء ولا نستحق الهزيمة، لأننا خسرنا بسبب ركلة جزاء مشكوك في صحتها".

وواصل المدير الفني البرتغالي حديثه مؤكدًا أن: "الزمالك جاهز للقاء الغد وسيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة من أجل التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح فيريرا أنه حرص على تأهيل لاعبيه للقاء الغد جيدًا، مؤكدًا: "اللاعبين استعادوا الثقة في أنفسهم بعد الفوز على سموحة في المباراة السابقة ببطولة الدوري المصري الممتاز، وسعيد بقدرتهم على تخطي حاجز التعثرات السابقة".

وقال المدير الفني: "أذكر الجميع أن الزمالك هو بطل الدوري والكأس لموسمين متتاليين، ولن نحكم على لاعبي الفريق من خلال شهر فيه بعض التعثرات، وهذه ليست نهاية المطاف، فالفريق ينافس على كل بطولة يشارك فيها".

واستكمل فيريرا حديثه مؤكدًا أن: "الزمالك شبه مكتمل الصفوف، والغيابات الموجودة بصفوف الفريق يتواجد لها بدائل على نفس المستوى، وأثق في قدرات لاعبي الفريق الأبيض كثيرًا".

وعن موعد المباراة قال المدير الفني: "لم نعتاد خوض المباريات في هذا التوقيت، ولكننا نتدرب في هذا التوقيت للتعود على أجواء المباراة، وملعب المباراة هو أصغر حجم قانوني مسموح به في الملاعب الرسمية ولكن الفريق قادر على التعامل معه بالطريقة المناسبة".

واختتم حديثه قائلًا: "كل الفرق تلعب 6 مباريات في دور المجموعات من أجل التأهل، ولكني تحدثت مع لاعبي الزمالك بأننا نلعب على 5 مباريات من أجل التأهل، وكأن المباراة الأولى لم تكن، ولابد من الفوز في أكبر عدد ممكن في المباريات المقبلة، ظروف الزمالك والمريخ السوداني متشابهة قبل مباراة الغد خاصة بعد خسارة كلا الفريقين في المباراة الأولى بدور المجموعات".

ويستعد الزمالك للقاء المريخ السوداني المقرر له غدًا الجمعة باستاد شهداء بنينا في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads