المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في دوري «مهندسين أسيوط»..الأهلي يحصد المركز الأول وبرشلونة وصيفاً

الخميس 16/فبراير/2023 - 06:53 م
فوز الأهلي في دوري
فوز الأهلي في دوري مهندسين أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
تمكن فريق الأهلي من التتويج  بلقب دوري نقابة المهندسين الفرعية بـ محافظة أسيوط
 في نسخته الـ2، بعد الفوز على نظيره برشلونة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب نادي أسيوط الرياضي.

وجاءت مباراة الأهلي وبرشلونة، ضمن تصفيات دوري  نقابة مهندسين أسيوط، المقامة تحت رعاية المهندس أسامة محمد أنور نقيب مهندسي أسيوط والمهندس أسامة خليف أمين عام النقابة والمهندس حسام حجازي أمين الصندوق.

الأهلي يتوج ببطولة مهندسين أسيوط 

وأشرف على المسابقة الرياضية، المهندس عبد الله فتحي هشام عضو مجلس الإدارة ومقرر لجنة الشباب والتواصل الطلابي.

ومن جانبه، هنأ المهندس أسامة أنور، الأهلي الفائز بالبطولة مشيدًا بما شهدته البطولة من منافسة بين الفرق المختلفة المشاركة بها للفوز بالتتويج ومن ثم تمثيل النقابة الفرعية بأسيوط بالمرحلة الثانية وهي مرحلة الإقليم.

ولفت نقيب مهندسي أسيوط، إلى أن الموسم الثاني لدوري المهندسين جرى وفق شروط وقواعد تنظيمية محددة ومعلنة لجميع المشاركين بالبطولة، ومتمنيًا التوفيق للفريق الفائز خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، بالروح الرياضية التي كانت بمثابة سمة بارزة وعنوانًا في كافة المباريات التي جمعت الفرق المتنافسة على البطولة، والتي أسعدت الجميع وكانت كنموذج يحتذى به من مهندسي أسيوط في ممارسة الرياضة، ولتعكس الروح العالية التي تميز بها اللاعبون خلال البطولة، التي جاءت بإشراف حكم درجة أولى سعد سيد عبد اللاه، منوهًا إلى إنه تم منح اللاعبين المشاركين بالبطولة شهادات تقدير لمشاركتهم المتميزة.

وأوضح المهندس عبد الله فتحي، أن المباراة النهائية والتي جاءت بحضور المهندس علي جلال الأمين المساعد للجنة الشباب بالنقابة العامة قد شهدت أجواء دراماتيكية، حيث حسم فريق الأهلي الفوز في الدقائق الأخيرة من لقائه مع فريق برشلونة، ليفوز بفارق هدف واحد، ويتوج بالبطولة التي جاءت بمشاركة أربعة فرق رياضية تحمل أسماء الأهلي وريال مدريد وبرشلونة والنصر السعودي، حيث حل فريق ريال مدريد ثالثًا بعد الفوز على فريق النصر السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، منوهًا أن القواعد التنظيمية للبطولة تسمح لفريق الأهلي بتعزيز صفوفه واستبدال ثلاثة لاعبين من اللاعبين المسجلين بالبطولة حال الرغبة في ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads