المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إمام عاشور يقود ميتلاند لتعادل مهم على لشبونة في الدوري الأوروبي

الجمعة 17/فبراير/2023 - 12:02 ص
إمام عاشور لاعب ميتلاند
إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي
زينب عبد الله
طباعة
انتهى اللقاء الذي جمع  فريق ميتلاند الدنماركي ضد نظيره سبورتينج لشبونة، بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب "خوسيه ألفالادي"، وذلك في إطار مباريات الأدوار الفاصلة، من الدوري الأوروبي.

ظل التعادل قائمًا بين الفريقين، إلى أن أجرى فريق ميتلاند عدة تغيرات بخروج كلًا من، فالديمار بيسكوف، وفريدريك، وباولو، وإيمليانو، ودخول كلًا من إدوارد تشيلوفيا، وأوليفر سورينسن، وفيكتور باك جنسن، والوجه الجديد إمام عاشور.


لينجح نجم المنتخب المصري والزمالك السابق "إمام عاشور"، بتسجيل الهدف الأول لميتلاند في الدقيقة 77، بعد كرة صاروخية يسددها إمام عاشور بيسراه تهز شباك لشبونة.

وحاول كثيرًا فريق لشبونة على مرمى ميتلاند، لتسجيل هدف التعادل، إلى أن استطاع اللاعب سباستيان كواتيس، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع،.

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

ويلتقي فريق سبورتينج لشبونة مع نظيره تشافيس، يوم الإثنين القادم، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري البرتغالي الممتاز.

فيما يواجه فريق ميتلاند نظيره فيبورج اف اف، يوم الإثنين أيضًا، وذلك في إطار منافسات الدوري الدنماركي، ويحتضن المباراة ملعب "فيبورج"، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads