المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيئة الأرصاد الجوية تزف بشرى للمواطنين بشأن حالة الطقس اليوم الجمعة

الجمعة 17/فبراير/2023 - 03:24 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الجمعة
آلاء الله خليل
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استقرار  حالة الطقس،  وارتفاع طفيف متفاوت في درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية بدءً من اليوم الجمعة 17 فبراير 2023.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس والمتوقع أن تسجل القاهرة 18 درجة، مشيرةً لاستمرار الأجواء الباردة ليلاً، وتكون شبورة مائية صباحًا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

وتستعرض لكم «بوابة المواطن» درجات الحرارة والأحوال الجوية المتوقعة اليوم الجمعة 17 فبراير 2023، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

- القاهرة الكبرى، جنوب الوجه البحري، السواحل الشمالية الشرقية، مدن القناة وخليج السويس، تصل درجة الحرارة العظمى إلى ١٨° والصغرى تسجل ١٠°.

- السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تصل درجة الحرارة العظمى إلى ١٨° والصغرى تسجل ١١°.

- جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تصل درجة الحرارة العظمى إلى ٢٢° والصغرى تسجل ١٢°.

- شمال الصعيد، تصل درجة الحرارة العظمى إلى ٢٠° والصغرى تسجل ٦°.

- جنوب الصعيد، تصل درجة الحرارة العظمى إلى ٢٤° والصغرى تسجل ٨°.

لفتت الأرصاد الجوية عن نشاط الرياح نسبيًا، مشيرةً لوجود سحاب غائم جزئيًا على كافة الأنحاء، ونوهت عن فرص سقوط أمطار خفيفة في مناطق السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الوجه البحري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads