المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمال شعبان لـ ياسمين عز عن وجود قلب بالساق: كلامك صح

الجمعة 17/فبراير/2023 - 12:00 م
ياسمين عز
ياسمين عز
ياسمين أحمد
طباعة

ظهرت الإعلامية ياسمين عز بالأمس في برنامجها كلام الناس، وأثارت الجدل من الجديد بتصريحاتها، ووجهت نصائحها للسيدات مرة أخرى، لكن هذه المرة تطرقت لأمور تخص الطب إذ قالت:« الراجل عنده قلبين واحد في صدره والتاني في رجله الخلفية».


تصريحات ياسمين عز

وأكدت ياسمين عز أن معلوماتها دقيقة وتابعت:« ومتراجعيش ورايا ولو عايزة تتأكدي اسألي دكاترة القلب، يعني حفنة التراب اللي بيمشي عليها دي هدية من قلبه ورجله، والراجل عيونه هي الفيونكة».


تصدر ياسمين عز الترند

انتشرت هذه الكلمات بسرعة البرق، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأت «الكوميكسات» في التداول، استنكارا على ما قالته ياسمين عز، إذ من المتعارف عليه أن الإنسان لا يمتلك سوى قلبا واحدا.


رد جمال شعبان على ياسمين عز

كانت المفاجأة التي خلقت حالة من اللغط، ظهور الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، وأكد أن ما قالته ياسمين عز صحيح، وكتب منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:« رغم تحفظي على آراء كثيرة لك، يا ياسمين لكن كلامك المرة دي صح، علميا صح كل شخص سواء كان رجلا أو سيدة، له مع القلب اللي في صدره قلب تاني طرفي».


تأكيد جمال شعبان لكلام ياسمين عز

وتابع عميد معهد القلب السابق سرد المعلومات تأكيدا لما قالته ياسمين عز:« اللي هو عضلة الساق، وهي عضلة ثلاثية لما تنقبض تضخ الدم، عكس الجاذبية الأرضية، والشخص واقف ومن هنا تأتي أهمية أن نمشي، يا ناس لتقوية عضلة الساق لتقوية عضلة القلب الطرفي، والوقاية من أمراض القلب اللي في الصدر».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads