المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات أحمد حسن في مؤتمر اتحاد الكرة لبطولة الأمم الإفريقية للشباب

الجمعة 17/فبراير/2023 - 06:19 م
أحمد حسن
أحمد حسن
طه سيد هديب
طباعة
تواجد أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق ويوسف حسن، قائد منتخب مصر تحت 20 عاما، لعرض آخر المستجدات حول الاستعدادات لانطلاق كأس الأمم الأفريقية «توتال إينيرجيز» للشباب.

وخلال كلمته وجه أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق نصيحة لفريق منتخب مصر تحت 20 عام بتحمل مسؤولية قميص المنتخب لأن الكرة شئ مهم للشعب المصري.

أحمد حسن يحمس لاعبي المنتخب من أجل حصد لقب أمم إفريقيا للشباب

وأشار الصقر أن كابتن منتخب مصر يقع عليه دور كبير، حيث يجب عليه تحفيز اللاعبين ووضع هدف أمامهم وهو تحقيق البطولة.

وصرح أن اللاعب المصري في هذا العمر يكون مختلف عن باقي اللاعبين و وجودهم في الدوري الممتاز وعلي أرضهم يمنح لاعبي منتخب مصر الأفضلية للفوز بالبطولة.

 وأوضح أن منتخب مصر يتميز بالروح العالية والتي كانت من أهم أسباب فوز المنتخب المصري بالبطولات المختلفة، مشددًا على لاعبي منتخب الشباب بضرورة التحلي بتلك الروح ومن ثم اقتناص البطولة، واللعب بكأس العالم.

كرة بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب

وتسلم الجهاز الفني لمنتخب الشباب أمس الخميس، الكرة الرسمية لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.


وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة،  خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

ودخل منتخب مصر للشباب، معسكرًا مغلقًا قبل أسبوعين، والذي يمثل المحطة الأخيرة في برنامج إعداد الفراعنة للصغار لبطولة أمم أفريقيا للشباب، والمؤهلة بدورها لـ بطولة كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads