المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة بشبرا الخيمة والخصوص

الجمعة 17/فبراير/2023 - 07:51 م
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
خالد الشربيني
طباعة
وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، رؤساء المدن بالاهتمام بمداخل الأحياء والعمل على تجميلها وتنظيم ساحات الانتظار وعدم السماح بإقامتها إلا بشكل حضاري وقانوني والالتزام بالمساحات المقررة والتنسيق مع المرور لإقامة حملات ليلية لضبط السيارات التي تلقي بـ «الرتش» على الطرق العامة.

وفي سياق متصل، أجرى محافظ القليوبية، جولة تفقدية لمحور الخصوص الجديد، موجهاً بالعمل على نظافة المحور بشكل مستمر وزيادة عدد صناديق القمامة وإزالة الأتربة من على جانبي الطريق وعدم السماح بأي إشغالات مهما كانت أمام المحال التجارية والمطاعم والورش.

محافظ القليوبية يؤكد ضرورة التنسيق مع المرور لعمل حنلة تنظيم سير التوكتوك 

وأكد المحافظ، ضرورة التنسيق مع المرور لعمل حملة لتنظيم سير التوكتوك ومنع سير العربات الكارو على المحور تماما، وضبط أي سيارة والتحفظ عليها، مشيراً إلى أن الدولة تبذل كافة جهودها لتطوير شبكة الطرق ويجب علينا جميعا التكاتف من أجل الحفاظ عليها ومنع أي تعديات عليها وإزالة كل المظاهر العشوائية التي تشوهها.

ومن ناحية أخرى، تفقد الهجان، محور شركات البترول بنطاق مدينة الخصوص وحي شرق شبرا الخيمة حيث وجه بالعمل على نظافة المحور، و إزالة الأتربة من على الجانبين كما تفقد الهجان نزلة الخصوص ومسطرد حيث وجه بالعمل على نظافة المداخل والمخارج والجزر الوسطى وأرصفة المشاة، وإزالة أي تراكمات للقمامة على الطريق الدائري والمتابعة المستمرة لضبط أي سيارات تلقي بالرتش على جانبي الطريق.

وجاءت الجولة بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والمهندس هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمة ومحمد علي وأحمد جمعة نائبي حي شرق شبرا الخيمة وهاني داود نائب رئيس مدينة الخصوص. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads