المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مباراة الجولة الـ23 .. تعرف على تاريخ مواجهات إنتر ميلان وأودينيزي

الجمعة 17/فبراير/2023 - 08:15 م
مواجهة صعبة بين إنتر
مواجهة صعبة بين إنتر ميلان وأودينيزي
معتز محمد
طباعة
تحتضن أرضية ستاد سان سيرو المباراة التي ستجمع بين فريق إنتر ميلان تحت قيادة مدربه سيموني إنزاغي وفريق اودنيزي تحت القيادة الفنية لـ أندريا سوتيل،اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإيطالي موسم 202223.

ويدخل أصحاب الأرض فريق الإنتر مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعدما أنهي إنتر ميلان الجولة الماضية بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق سامبدوريا، بينما يسعى فريق أودينيزي من تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن الهزيمة، بعدما حقق التعادل بهدفين أمام فريق ساسولو في الجولة الثانية والعشرين من الكالتشيو.

موقف الفريقين في بطولة الدوري

يدخل فريق إنتر ميلان وصاحب الأرض المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة وبفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الأول نابولي، وكان إنتر ميلان قد حقق الفوز في 14 مباراة بالإضافة إلى تلقي الخساراة في في ست مباريات، كما وقع في فخ التعادلات بمباراتين، وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 41 هدف واستقبلت شباكهم 15 هدف آخرين.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أودينيزي مباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الكالتشيو أمام إنتر ميلان في المركز الثامن برصيد 30 نقطة متفوقًا على فريق يوفينتوس صاحب المركز التاسع بجدول الترتيب، ونجح فريق أودينيزي في تحقيق الانتصار في سبع مباريات بالإضافة إلى تسعة تعادلات، وتلقي الهزيمة في ست مباريات،. وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 30 هدف واستقبلت شباكهم 25 هدف آخرين.

تاريخ مواجهات كلا الفريقين ببطولة الدوري

التقي فريق إنتر ميلان وأودينيزي من قبل في 60 مباراة في الكالتشيو الإيطالي، كان لنصيب إنتر ميلان النصيب الأكبر من عدد الانتصارات بعدما حقق الفوز في 33 مباراة، مقابل 15 انتصار لصالح أودينيزي، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 12 مباراة.

وتمكن إنتر ميلان من تحقيق أكبر فوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، بينما جاء أكبر فوز لأودينيزي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء كانت في عام 2000، وإليكم نتائج آخر خمس جولات جمعت بينهما في بطولة الدوري الإيطالي..

- فوز أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف
- ‏فوز إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف
- ‏فوز إنتر ميلان بهدفين مقابل لاشيء
- ‏فوز إنتر ميلان بخمسة أهداف مقابل هدف
- ‏التعادل السلبي بدون أهداف.

موعد مباراة الجولة الـ23 بين إنتر ميلان وأودينيزي

تقام مباراة إنتر ميلان وأودينيزي ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإيطالي مساء غد السبت الموافق18-2، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والتي ستوافق الساعة 10.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة

تُذاع مباراة إنتر ميلان وأودينيزي من خلال مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية صاحبة حقوق البث المباشر والحي للمباريات الدوري الإيطالي في المنطقة العربية والشرق الأوسط، بعدما حصلت على حقوق البث لمدة 3 سنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads