المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الجمعة 17/فبراير/2023 - 10:52 م
مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال السوداني
زينب عبدالله
طباعة
أنهى فريق الأهلي استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، غدًا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا، المباراة التي ستجمع بينهم على أرضية ستاد "الهلال"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية، من مرحلة دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، لموسم 2022-2023.

ويسعى الأهلي للحصول على الثلاث نقاط، خاصةً أنها المباراة الأولى له، بعد تأجيل مباراته الأولى أمام القطن الكاميروني، بسبب كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

الجدير بالذكر أن الشياطين الحُمر حققوا المركز الرابع، في كأس العالم للأندية، التي أقيم في المغرب، بعد ما تلقى هزيمة ثقيلة أمام ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويطمح الأهلي لاستعادة لقب دوري الأبطال، الذي غاب عنه الموسم الماضي بعدما تلقى الهزيمة أمام الوداد في النهائي، بهدفين دون رد، بعد ما حققه مرتين متتالييين، الأولى أمام الغريم التقليدي الزمالك، بعد ما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، في النهائي الذي جمع بينهم على أرضية ستاد "القاهرة".

والثانية في نسخة 2021 أمام فريق كايزر، بعد ما فاز الأهلي عليه في المباراة النهائية، بثلاثية نظيفة، المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب "مركب محمد الخامس" بالمغرب.

على الناحية الأخرى يسعى فريق المريخ السوداني، لتعويض الهزيمة التي تلقاها، في الجولة الأولى، أمام ماميلودي صنداونز بهدف نظيف، وذلك باستغلال عامل الأرض والجمهور في هذا اللقاء.

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية، التي تضم كلًا من، ماميلودي صنداونز متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، والقطن الكاميروني، والهلال السوداني.

القنوات الناقلة:

يتم بث المباراة التي تجمع بين الأهلي المصري، والهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت، الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads