المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

واتكينز وبايلي يقودان التشكيل المتوقع لفريق أستون فيلا أمام أرسنال في "البرميرليج"

الجمعة 17/فبراير/2023 - 11:07 م
أستون فيلا وأرسنال
أستون فيلا وأرسنال
محمد عبدالتواب
طباعة
يستعد فريق أستون فيلا لمواجهة قوية وصعبة على ملعبه ووسط جماهيره، عندما يستضيف فريق أرسنال غدًا السبت، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً على ملعب "فيلا بارك" ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق أستون فيلا إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد والعودة مره أخرى إلى نغمه الإنتصارات بعدما فشل الفريق في تحقيق الفوز في أخر مباراتين في بطولة الدوري، حيث خسر في المباراة الماضية أمام فريق مانشستر سيتي بثلاثية، وخسر أمام فريق ليستر سيتي برباعية.

التشكيل المتوقع لفريق أستون فيلا:

حراسة المرمى :داميان مارتينيز.

خط الدفاع :يونج - إزري كونسا - كالوم تشامبرز - دينييه.

خط الوسط :جاكوب رامزي - أبو بكر كامارا - دوجلاس لويز - إيمي بوينديا.

خط الهجوم :ليون بايلي - أولى واتكينز.

غيابات فريق أستون فيلا:

يغيب عن فريق أستون فيلا في مباراة الغد أمام أرسنال ثلاثة لاعبين، حيث يغيب المهاجم بيرتراند تراوري عن اللقاء بسبب إصابة في الرقبة،كما يغيب المدافع دييجو كارلوس بسبب إصابة في قصبه الساق، والحارس جيد سيتر بسبب نفس الإصابة. 

ويدخل فريق أستون فيلا مباراة الغد وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من 22 مباراة حقق الفريق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4، وخسر في 10 مباريات، بينما يحتل فريق أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بعدما خاض الفريق 22 مباراة في البطولة حتى الآن، حقق الفريق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 3 مباريات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads