المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساكا و مارتنلي على رأس التشكيل المتوقع لفريق أرسنال أمام أستون فيلا

الجمعة 17/فبراير/2023 - 11:52 م
التشكيل المتوقع لأرسنال
التشكيل المتوقع لأرسنال في مواجهة أستون فيلا
محمد عبدالتواب
طباعة
يستعد فريق أرسنال بقيادة مدربه الإسباني "مايكل أرتيتا" لمواجهة فريق أستون فيلا غدًا السبت في تمام الثانية والنصف عصراً على ملعب "فيلا بارك" ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق أرسنال إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد للعودة مرة أخرى لسلسه الإنتصارات، وذلك بعدما تلقى الفريق الهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإمارات".

التشكيل المتوقع لفريق لأرسنال في مواجهة أستون فيلا

حراسة المرمى :آرون رامسديل.

خط الدفاع :تومياسو - ويليام ساليبا - جابرييل مجالي - زينتشينكو.

خط الوسط :جورجينيو - جرانيت تشاكا - مارتن أوديجارد.

خط الهجوم :جابرييل مارتنلي - بوكايو ساكا - إدوارد نيكتياه.

غيابات فريق أرسنال

يفتقد فريق أرسنال في لقاء الغد إلى جهود ثلاثة لاعبين في الفريق، حيث يغيب اللاعب إيميل سميث روي بسبب إجهاد عضلي في منطقة الفخذ، والمهاجم جابرييل خيسوس بسبب إصابة في الركبة، كما يغيب النجم المصري محمد النني عن اللقاء بسبب ضربه عنيفه.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بعدما خاض الفريق 22 مباراة في البطولة حتى الآن، حقق الفريق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 3 مباريات، بينما يدخل فريق أستون فيلا في المباراة وهوا يحتل المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة من 22 حقق الفريق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 4، وخسر في 10 مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads