المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني خضر لـ وزير الرياضة: لا بد من الدعم الفوري لنادي الجمهورية

السبت 18/فبراير/2023 - 03:54 ص
هاني خضر
هاني خضر
آلاء الله خليل
طباعة
ناشد النائب هاني الخضر، عضو مجلس النواب، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للاهتمام بتطوير الرياضة ومنشآتها بمحافظة المنوفية، وتقديم دعم فوري لنادي الجمهورية بشبين الكوم، لافتاً إلى أنه بات قريباً من الصعود إلى الدوري الممتاز، الحلم الذي طال انتظاره لـ٢٥ عام.

وأفاد هاني خضر، في الجلسة التي حضرها وزير الشباب والرياضة بمجلس النواب، بأن استاد شبين الكوم، أصبحت حالته مزرية، معربًا عن استياءه من الوضع الذي وصل إليه قائلاً: "أصبح مكان لتعاطي المخدرات، ولقد وعدت الوزارة بتطويره لأكثر من مرة، ورغم ذلك لم يحدث أي جديد لحد الآن".

هاني خضر: الدوري المصري أصبح بلا هوية 

ووصف خضر، حال الدوري المصري بأنه أصبح بلا هوية أو مكانة، وأنه فقد قيمته وأهميته التاريخية، نتيجة عدم وجود أندية شعبية، مناشدًا: "يا معالي الوزير احنا مع الاستثمار، ولكن لا بد من دعم الأندية الشعبية، التي تمثل القوى الناعمة، داخل المحافظات المصرية المختلفة".

ومن ناحية أخرى، طالب عضو مجلس النواب، بإطلاق مبادرة من وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بهدف اكتشاف المواهب بمرحلة التعليم الأساسي "الإبتدائي"، مناشدًا برعايتهم من خلال عمل معايشة بينهم.

ووجه هاني خضر، الشكر لوزير الشباب والرياضة، على المشروعين القوميين، للموهوبين والبطل الأولمبي، لافتًا أن التجربة أثبتت بتخرج أغلبية المواهب في الأصل من الطبقة الفقيرة الكادحة، في حين أصبحت الكرة لأبناء الأغنياء.

وفي ختام حديثه، أعرب  طعن تطلعه لتطوير مراكز الشباب، لما تمثله من أهمية في دعم الأندية الشعبية وتوفير كل سبل الدعم لها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads