المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر الترند بأحداث الحلقة الـ 12

السبت 18/فبراير/2023 - 01:30 م
أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر
منار عبدالعال
طباعة
تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر الترند، بسبب الأحداث المثيرة في القصة، وكل حلقة بها حالة من الجدل والتشويق، وفور إذاعة الحلقة الـ12، كانت مليئة بالأحداث غير المتوقعة، وصدمت بعض المشاهدين.

جميع حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر، منذ وقت عرضها وهي تحتل الترند ومن أبرز أحداث الحلقة الـ12، معرفة مريم أن فيروز ليست والدتها، وأقدمت على الانتحار، مما تسبب في دخول فيروز بحالة من الصدمة والذهول.

مسلسل أزمة منتصف العمر

كشفت ريهام عبدالغفور خلال لقائها مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج يحدث في مصر، الذي يعرض على شبكة قنوات «أم بي سي» وقالت خلال اللقاء:«التخوف مصدره إن الفكرة جريئة وغير تقليدية، لكن أنا بحب تكون أدواري خارج الصندوق».

وتابعت ريهام قائلة:«قدمنا في المسلسل حاجات صادمة، لكن الحياة فيها حاجات صادمة أكتر بكتير، والمسلسل ككل خلاني مصدقة ومتأكدة من إعجاب الجمهور».

تعليق ريهام عبدالغفور على المسلسل

وأثنت على الفنان كريم فهمي، خلال لقائها:«دي أول مرة أخوض تجربة، إن زميل مشارك في المسلسل يكتب، لكن كريم فهمي فعلا أمين وبيعمل لمصلحة العمل».

من ناحية أخرى تعرضت الفنانة ريهام عبدالغفور، لحملة من الانتقادات من قبل الجمهور، لعرض مجموعة من الأعمال الدرامية في آن واحد، لكن ريهام وضحت أنها صورت تلك الأعمال على مدار العام، لكن توقيت العرض، يكون من اختيار المنتج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads