المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفقد أولى النقاط بهزيمة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

السبت 18/فبراير/2023 - 04:55 م
الأهلي يتعرض للهزيمة
الأهلي يتعرض للهزيمة في السودان
مصطفى محمد
طباعة
فاز الهلال السوداني بهدف نظيف على الأهلي المصري، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية، من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لموسم 2022-2023.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد محاولات على استحياء من جانب الفريقين.

ليدخل الفريق السوداني الشوط الثاني، مستحوذًا وضاغطًا على دفاعات الأحمر، لينجح ماكابي ليلبيو بتسجيل الهدف الأول، بعد تصويبة قوية تخدع الشناوي، وتمر من فوق يداه داخل المرمى الخالي، لتثمر الدقيقة 53 عن تقدم الهلال بهدف دون رد.

ليظل فريق الهلال مسيطرًا من أجل تعزيز النتيجة وإحراز الهدف الثاني، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق صاحب القميص الأزرق، ولكن يتألق الشناوي ويتصدى لكرة اللاعب "ماكابي ليلبيو"، وينقذ فريقه من هدف ثانِ.

ليضغط اللاعب "ماكابي ليلبيو" مرة أخرى، ويسدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليسجل هدف رائع، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ليرفع الهلال السوداني رصيده من النقاط إلى 3 نقاط، في المركز الثاني، خلف المتصدر صنداونز برصيد 6 نقاط، بينما يبقى الأهلي في المركز الثالث بدون نقاط.  

 موعد المباراة القادمة للفريقين:-

ويحل الهلال ضيفًا على القطن الكاميروني، يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السادسة مساءً، على أرضية ستاد "رومدي أديجا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فيما يواجه الأهلي نظيره أسوان يوم الثلاثاء القادم، في إطار مباريات الاسبوع الـ 19، من بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2022-2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 2:45 عصرًا، على أرصية ستاد "أسوان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads