المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نوتنجهام فورست يُشعل الصراع في الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وأرسنال

السبت 18/فبراير/2023 - 06:47 م
نوتنجهام يُعرقل مانشستر
نوتنجهام يُعرقل مانشستر سيتي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
عرقل نوتنجهام فورست منافسه مانشستر سيتي بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن إطار منافسات الجولة رقم 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب سيتي جراوند.

تقدم مانشستر سيتي بهدف بيرناردو سيلفا في الدقيقة 41 من عمر شوط المباراة الأول، وأدرك هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض كريس وود في الدقيقة 84.

وأفقد نوتنجهام فورست منافسه مانشستر سيتي نقطتين جديدتين في صراع المنافسة على حسم صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج، والذي يتواجد فيه ثانيًا برصيد 52 نقطة من 24 مباراة، فيما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 54 نقطة من 23 لقاء فقط.

وهو ما يعني أن الفارق ربما يزيد لخمس نقاط كاملة بين الفريقين في حالة خوض أرسنال لمباراته المؤجلة وفوزه بها، أو لثلاث نقاط فقط كفارق في حالة تعادله.

ولم ينجح أبناء بيب جوارديولا في استغلال هزيمتهم لأرسنال في المباراة المؤجلة من الدور الأول، وتساوي الفريقين في فارق النقاط مع وجود مباراة أقل لأرسنال.

وسيواجه أرسنال نظيره ليستر سيتي ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامسة مساء السبت 25 فبراير على ملعب كينج باور، فيما يلتقي مانشستر سيتي مع رد بول لايبزج الألماني في ذهاب مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب رد بول لايبزج أرينا في العاشرة مساء الأربعاء 22 فبراير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads