المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حملة نظافة مكثفة على كورنيش النيل بمحافظة المنيا

السبت 18/فبراير/2023 - 07:16 م
حملات نظافة لكورنيش
حملات نظافة لكورنيش النيل في المنيا
نورهان البهنساوي
طباعة
ناشد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المواطنين المحافظة على مياه نهر النيل، لما تمثله من مصدر سياحي كبير لمحافظة المنيا.

ومن ناحية أخري قامت الأجهزة التنفيذية، بمحافظة المنيا، بتركيب كاميرات مراقبة، وكذلك تفعيل الغرامات بقيمة 50 جنيه على كل من يلقي القمامة على الأرض أو النيل من أجل الحفاظ على الكورنيش وجماله.

حملات نظافة لكورنيش النيل في المنيا

وتجدر الإشارة إلى أ كورنيش النيل ملك للجميع ويجب الحرص والحفاظ عليه، وأن من بين الإجراءات الاحترازية والوقائية أيضا للحفاظ على الكورنيش عدم افتراش الأرض للحفاظ على الحشائش والورود والزهور التي توجد بداخله.

من جانبه، تابع اللواء هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، أعمال تبطين وتأهيل الترع، مؤكداً الالتزام بالجدول الزمني المحدد والمواصفات الفنية للطريق ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق لتيسير حركة المواطنين والمركبات.

وفى سياق متصل، تابع رئيس المركز جهود قطاع النظافة والتجميل، حيث نفذت الوحدة المحلية أعمال النظافة وقص الأشجار بكورنيش النيل بميدان العمري بمنطقة الحبشي للحفاظ على جمال المدينة، بالإضافة إلى استكمال أعمال النظافة بكوبري النيل وطريق الشرفا، مؤكدا ً على مواصلة تكثيف حملات النظافة بالطرق والاهتمام بأعمال التجميل للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads