المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا للشباب

السبت 18/فبراير/2023 - 07:24 م
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
يستعد منتخب مصر للشباب لخوض منافسات النسخة رقم 23 من بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا غدًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بمواجهة موزمبيق على ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفراعنة مشاركتهم الثامنة عشر في تاريخ البطولة بحثًا عن لقبهم الخامس بعد أعوام 1981 و1991 و2003 و2013، وعن التأهل التاسع للمونديال بعد نسخ 1981 و1991 و2001 و2003 و2005 و2009 و2011 و2013.

ويتنافس 12 منتخبًا في البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 11 مارس من أجل حلم التتويج باللقب القاري والتأهل لبطولة كأس العالم للشباب والتي تبدأ منافساتها في شهري مايو ويونيو المُقبلين.

وتُلعب فعاليات النسخة الحالية في ثلاث محافظات ضمن 3 ملاعب هي ستاد القاهرة الدولي وستاد الإسكندرية الدولي وستاد هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية.

ويقود محمود جابر المدير الفني ويوسف حسن القائد وبلال مظهر عبد الرحمن المهاجم المتألق في الملاعب الأوروبية الحلم المزدوج لملايين الجماهير المصرية في تحقيق لقب البطولة القارية والتأهل لمونديال الشباب بإندونيسيا.

ويتواجد منتخب مصر للشباب ضمن منتخبات المجموعة الأولى التي تُقام مبارياتها على ستاد القاهرة الدولي رفقة موزمبيق ونيجيريا والسنغال.

ويفتتح الفراعنة مواجهات دور المجموعات في البطولة بلقاء موزمبيق غدًا، ثم يلتقي نيجيريا يوم الأربعاء، ويختتم الفراعنة مواجهاتهم بالصدام الأقوى في المجموعة مع السنغال.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا للشباب - مصر 2023:

الجولة الأولى: مصر / موزمبيق - 19 فبراير الرابعة عصرًا على ستاد القاهرة الدولي.

الجولة الثانية: نيجيريا / مصر - 22 فبراير السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

الجولة الثالثة: مصر / السنغال - 25 فبراير السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads