المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدءًا من اليوم.. عرض فيلم "هاشتاج جوزني" في هولندا

السبت 18/فبراير/2023 - 08:48 م
فيلم هاشتاج جوزني
فيلم هاشتاج جوزني
منة الله نجاح
طباعة
بداية من اليوم السبت 18 فبراير، يتم عرض فيلم "هاشتاج جوزني" بطولة مايان السيد وأمير المصري، في سينمات هولندا، وهذا بعد بدء عرضه أمس الجمعة في سينمات السويد.

وحقق فيلم "هاشتاج جوزني" نجاحًا واسعًا في شباك تذاكر السينمات المصرية، حيث وصلت إيراداته في الفترة الأخيرة إلى 4 ملايين و300 جنيه، وبعدها تم رفعه من السينمات.

أبطال فيلم "هاشتاج جوزني"

ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم، أمير المصري، مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، دينا، حسام داغر، ريهام الشنواني، سما مغاوري، لبنى عزت، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى فارس ويجسده الفنان أمير المصري، ويتعرض للعديد من المواقف الطريفة والكوميدية لعدم مقدرته على الاعتراف بالحب لفتاة أحلامه خوفًا من فقدانها، ثم يواجه العديد من الصعوبات لينتهي به الأمر إلى الزواج في أخر الأحداث.

أغنية "ليه بداري" لـ أحمد سعد

ويعتبر فيلم "هاشتاج جوزني" من الأفلام الرومانسية والكوميدية التي يتخللها بعض الأغاني الجميلة، حيث يضم الفيلم نخبة من نجوم الغناء المصري أبرزهم الفنان أحمد سعد، فقد طرح أغنيه بعنوان "ليه بداري" والتي يقوم بغنائها من خلال الفيلم، والأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع عادل عايش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads