المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آخرهم حلق أحلام.. فنانات يثرن الجدل بـ إكسسوارت غريبة

السبت 18/فبراير/2023 - 10:24 م
آخرهم حلق أحلام..
آخرهم حلق أحلام.. فنانات يثرن الجدل بإكسسوارات غريبة
منة الله نجاح
طباعة
في الوقت الحالي سمحت السوشيال ميديا للجميع أن يكونوا اتجاهات مختفة سواء في الموضة أو الإكسسوارات أو أي شئ، وهذا ما جعل المشاهير يبحثوا عن طرق واتجاهات كثيرة للموضة، ليصبحوا محل إعجاب للكثير من الجمهور.

آخرهم المطربة أحلام التي تسببت في موجة جدل كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهورها بإطلالة وإكسسوارات غريبة تعجب منها الجمهور، حيث ظهرت وهي ترتدي حلق ضخم للغاية، في حفلها الأخير بالرياض.

إكسسوارات فنانات تثير جدل رواد السوشيال ميديا 

وتبين أن الحلق مصنوع من مستويات متعددة بتفاصيل متدلية من الكريستال والأحجار الكريمة والخرز، ومن الواضح أنها لم تستطيع تكمله الحفل بهذا الحلق نظرًا لحجمة الضم، فقامت بإستبداله بحلق أصغر في الحجم.

 ولم تكن الفنانة أحلام هي أول من ارتدى إكسسوارات غريبة، فهناك الكثير من المشاهير قاموا بارتداء أشياء غريبة، وفيما يلي نستعرض لكم أغرب الإكسسورات والإطلالات التي ظهرت بها بعض المشاهير:

أنجلينا جولي

ارتدت الفنانة العالمية أنجلينا جولي إكسسوار ذقن معدنية مصنوعة من الذهب عيار 14 قيراط، خلال حضورها في العرض الأول لفيلمها “ Eternals".

المغنية بيونسيه

قامت المغنية بيونسيه بارتداء إطار معدني للوجه بالكامل مصنوع من الذهب، وهو يعد نفس ستايل سوار أنجلينا جولي، ولكن كان للوجه بالكامل، وقالت أن هذا الإكسسوار مستوحى من الأبطال الخارقين والآلهة اليونانية والرومانية.

كيم كارداشيان

ظهرت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، وهي ترتدي مجموعة من الاساور عليها عين زرقاء في إكسسواراتها، مما أثار الجدل حول إقتناعها بالعين والحسد، وإمكانية العين الزرقاء أن تحميها من الطاقة السلبية والحسد، الذي من الممكن أن يصيبها.

جاستن بيبر

كما يعتبر المغني جاستن بيبر من أبرز الذين ارتدوا إكسسوارات ذهبية، حيث يمتلك مجموعة من أطقم الأسنان المرصعة بالألماس، والتي تبلغ قيمتها 30 ألف جنيه إسترليني، وقام بارتدائها يوم زفافه.

بالوما فيث

وقامت المغنية البريطانية بالوما فيث بارتداء زوجًا من خواتم الذقن الذهبية، ومن الممكن ارتدائها في الذقت أو الشفاه، وهي تشبه الحلقات التي يتم ارتدائها في الأذن، ولكن هذه يتم وضعها بشكل مؤقت، ويمكن إزالتها في أي وقت.

ويلجأ بعض المشاهير إلى ارتداء الأسنان الذهبية، لإعتقادهمأنها تعرض الثروة والجمال والقوة، كما أن ارتداء الاسنان الذهبية خصوصًا يعود تاريخها إلى الأتروسكان في إيطاليا عام 800 قبل الميلاد، وظهرت عندما قاموا بإزالة أسنان النساء الأمامية.

الأميرة ديانا

وقام العديد من المشاهير بارتداء سلاسل الظهر أبرزهم الأميرة ديانا، هذا بسبب أن الفساتين أصبحت مكشوفة خصوصًا من الظهر، نظرًا لإتباع أحدث صيحات الموضة، فأصبحت العديد من النجمات يرتدوا سلاسل الظهر.

وتوجد أشكال كثيرة من هذه السلاسل بأشكال وأطوال مختلفة، فمنهم يكون على شكل حيوانات مثل الثعبان أو الحصان أو الفيل وغيرها، ومنهم من يكون على شكل خزر وفصوص من الألماس.

واتجه عدد كبير من المشاهير بجانب الأميرة ديانا إلى ارتداء سلسلة الظهر مثل، جينيفر لورانس، كارا ديليفين، نعومي واتس، وآن هاثاوي، وغيرهم من المشاهير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads