المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد ضبط المتهمين.. الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات العثور على جثتين بـ أسوان

الأحد 19/فبراير/2023 - 01:25 ص
كشف ملابسات العثور
كشف ملابسات العثور على جثتين بـ أسوان
حازم عبد الفتاح
طباعة
كشف مركز شرطة كوم أمبو بـ محافظة أسوان، عن العثور على جثتين بطيات ملابس أحدهما طبنجة وخزينة وعدد من الطلقات النارية.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسوان، وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن كشف ملابسات ما أبلغ به، واتضح أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص 3 منهم لهم معلومات جنائية، مقيمين في مركز كوم أمبو.

«الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثتين بـ أسوان

 ونجح الأجهزة الأمنية، في ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة سيارة المجني عليهما، وذلك من خلال اعتراض الطريق عليهم، وأطلق أحد المتهمين النار تجاههم، ما أسفر عن إصابتهما وسرقوا السيارة ولاذوا بالهرب.

كما أرشد المتهمون عن السيارة المسروقة والبندقية الآلية المستخدمة في الواقعة، وكان معها خزينة وعدد من الطلقات، وتم تحرير المحضر واتخاذ الإجراءات القانونية.

رصد منشور على الفيسبوك يتضمن استغاثة فتاة بالقاهرة

وفي سياق منفصل، رصدت الأجهزة الأمنية تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يتضمن فتاة تستغيث لتعرضها للضرب من شقيقها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد مكان الفتاة صاحبة المنشور. 

وتبين أنها طالبة مقيمة بمنطقة البساتين بالقاهرة، تم استدعائها فحضرت رفق شقيقها المقيم معها، وأقرت تضررها من تعدي شقيقها عليها بالضرب والسب، لمشاكل عائلية، وبمواجهة شقيقها اعترف بما نسب إليه، ومضى إقرار بعدم التعرض لها مرة أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads