المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«طلع دراكولا».. ابتسام تقاضي زوجها بعد اكتشاف مرضه

الأحد 19/فبراير/2023 - 03:44 م
أكل اللحوم النية
أكل اللحوم النية
ياسمين أحمد
طباعة
يظل مصطلح «دراكولا» يثير حالة من القلق والرعب، بمجرد ذكره لأنه ارتبط في مخيلتنا بـ أفلام الرعب، فكيف هو الحال بسيدة متزوجة من رجل، يستيقظ في منتصف الليل متجها نحو الثلاجة، ويظل يتناول اللحوم والدجاج النيء، بشراهة وكأنه يجسد شخصية في فيلم تخطى حدود الرعب.

ابتسام تقاضي زوجها الدراكولا

ابتسام الفتاة ذات الملامح الناعمة، تقدم صديق أخيها لخطبتها وكانت على قدر عالي من التدين والجمال، ولم يكن مسموح لها من قبل عائلتها إبداء رأيها في العريس، سواء بالقبول أو الرفض، وكان تعقيبها الوحيد، أنه مدخن بشكل مبالغ فيه.

كان حسن ذلك الشاب الذي يخفي، قصص وكوارث على عائلة ابتسام، شديد الحرص على الظهور بإطلالة جيدة، لإتمام الزيجة على أكمل وجه، خاصة أن أخو العريس لم تجمعهم الصداقة لسنوات، فكانت بضعة أشهر، بعد انتقالهم للعيش في حي جديد.

مغريات لإتمام الزيجة

كان حسن يعمل في وظيفة مرموقة، ويمتلك عقارا بـ اسمه وسيارة فاخرة، وجميعها كانت مغريات للموافقة عليه، وخلال 3 أشهر تزوج تمت الزيجة، إلا أن ابتسام كانت تلاحظ على زوجها تصرفات غريبة، فكان يطلب منها عدم تسوية اللحوم بشكل كامل، وفي يوم من الأيام، حضرت ابتسام طعام الغداء وكانت عبارة عن «صينية بطاطس باللحم».

مشكلة بسبب صينية بطاطس

عاد الزوج من العمل وهم بالأكل، وحينما وجد أن اللحم تسويته كاملة، هجم على ابتسام وكأنه وحش، وانهال عليها بالضرب، واتهمها بالإهمال فكانت صدمتها من رد فعله على سبب غاية في الغرابة أن اللحم كامل التسوية.

كانت ابتسام حينما تستيقظ في الصباح، تجد الثلاجة فارغة من اللحوم والدجاج، مع وجود بقايا منها في النفايات، وفسره الزوج بدخول قطة للمطبخ، لكنها لم تقتنع وظلت تراقب تصرفات زوجها العجيبة، واكتشفت أنه يسيتقظ في آناء الليل، ليتناول اللحوم النيئة، وهنا كانت صدمتها الحقيقية، فشعرت أنها متزوجة بوحش وليس إنسان.

ابتسام في مواجهة زوجها بمرضه

قررت ابتسام مواجهة زوجها بحقيقته، فلم ينكر واعترف بأنه مصاب بداء أكل اللحوم النية، ولم تستطع تكملة حياتها معه، لأنها شعرت بالخداع واتجهت على الفور إلى محكمة الأسرة لرفع قضية خلع، وكان السبب «زوجي دراكولا».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads