المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 2020.. رضوان جيد حكمًا لمباراة الزمالك والترجي بدوري الأبطال

الأحد 19/فبراير/2023 - 03:56 م
رضوان جيد حكمًا لمباراة
رضوان جيد حكمًا لمباراة الزمالك والترجي
معتز محمد
طباعة
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" عن طاقم تحكيم مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المباراة التي ستجمع بين فريق الزمالك والترجي التونسي يوم السبت 25-2 على أرضية ملعب حمادي العقربي "رادس".

وأسند الكاف إدارة المباراة إلى المغربي رضوان جيد في الظهور الثاني لكلا الفريقين، بعدما أدارا لقاء ربع النهائي نسخة 2020، في المباراة التي حقق خلالها الفريق الأبيض الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف بالقاهرة.

ويعاون المغربي في قمة السبت المقبل كلًا من الحسن أزاكاو كمساعد أول، بالإضافة إلى مصطفي أكركاد حكم مساعد ثاني وكريم صبري كحكم رابع في المباراة.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة التي تضم كلًا من الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني بعدما تلقي الخساراة في المباراة الأولي بهدف دون رد أمام بلوزداد، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام المريخ السوداني بدون أهداف.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق الترجي التونسي على رأس المجموعة بست نقاط من خلال انتصارين بنتيحة هدف دون رد على المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولي والثانية على نفس الترتيب.

وسبق وأن أدارا رضوان جيد لفريق الترجي التونسي أربع مباريات من قبل، حقق خلالها الانتصار في مباراة واحدة أمام جارف السنغالي بنتيجة خمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بنسخة 2011.


 كما تلقي الخساراة في مباراتين أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف بنسخة 2020 بالإضافة إلى هزيمة أمام وفاق سطيف الجزائري في2022، وحسم التعادل في مباراة أمام مولودية الجزائر بدور المجموعات بنسخة 2021.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads