المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تفاصيل زيارة وزيري التنمية المحلية والتعليم لـ محافظة البحيرة

الأحد 19/فبراير/2023 - 07:27 م
وزيا التنمية المحلية
وزيا التنمية المحلية والتعليم ونائب محافظ البحيرة
المواطن
طباعة
تفقد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور رضا، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رفقة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اليوم الأحد، معرض «أيادي مصر»،  والذى يضم  أشغال يدوية لعدد 14 عارض وعدد من الأشغال اليدوية لذوي القدرات الخاصة بمجمع دمنهور الثقافي بـ محافظة البحيرة.
 
وشهدت الزيارة إلى محافظة البحيرة، تفقد معرض "أيادي مصر" والذى يضم 14 عارض ويضم منتجات يدوية، ومنهل «سجاد - كليم - قرن جاموس»، إلى جانب، إكسسوارات، ونسيج نول، ومنتجات خشبية، وفخار، وقطيفة منتجات جلود، ومنتجات بدوية.

زيارة مجمع دمنهور الثقافي بـ محافظة البحيرة

كما يضم المعرض، منتجات يدوير، وكوروشيه، ومنتجات نجع عون، وأعمال التطريز، وطابلوهات حصير، والسجاد اليدوي، ومنتجات يدوية من الخشب والقماش، وإكسسوارات نحاس، ومنتجات سجاد رشيد.

ومن جانبهما، أشادا الوزيران بجودة المعروضات، والمنتجات اليدوية، التي تعكس عراقة الثقاقة المصرية وتأثيرها على مختلف الفنون.

ولفتا أن المعرض يدلل على قدرة الأيدي العاملة المصرية على إخراج منتج عالي الجودة، كما أشاروا أن الصناعات اليدوية توفر العديد من فرص العمل للشباب ورواد الأعمال الطامحين فى هذا المجال.

حضر الجولة اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد أمجد البنا، المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد كجك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads